اعلان بعد الهيدر

تقديم شقق الإسكان، موعد حجز شقق تعاونيات الإسكان

تقديم شقق الإسكان، كشفت وزارة الاسكان ممثلة فى الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان عن موعد تقديم طلبات الحجز لشقق مشروع لؤلؤة أكتوبر، مؤكدة على أن التقديم لحجز الشقق خلال الفترة من 31 يوليو حتى 10 أغسطس 2023.

وكشفت هيئة تعاونيات البناء والإسكان عن مواصفات الشقق، مشيرة إلى أن مساحات الشقق المطروحة تبدأ من 95 متر مربع وحتى 155 متر مربع شاملة الجراج، مؤكدة على إتاحة تسهيلات في السداد تصل إلى 7 سنوات، ومن المقرر أن يكون التسليم في يوليو 2024، وأتاحت الهيئة إمكانية السداد كامل قيمة الشقة كاش، وفي حال السداد (كاش) يتم خصم 20 % من ثـمن الشقة وعدم الدخول في القرعة.

 

شقق تعاونيات الإسكان

وأكدت على إجراء القرعة العلنية بين المتقدمين لتخصيص الشقق المطروحة لمشروع لؤلؤة 6 أكتوبر وذلك يوم الاثنين الموافق 11 سبتمبر 2023.

كما يتم إجراء قرعة التخصيص العلنية للوحدات السكنية بين المتقدمين الساعة 12 ظهرًا طبقًا للبيان الوارد بكراسة الشروط لكل مشروع على أن يكون ذلك بنادي العلميين أمام مقر الهيئة الرئيسي (3) ش سمير عبد الرؤوف – امتداد مكرم عبيد – م. نصر.

 

حجز شقق لؤلؤة أكتوبر

ويتم تخصيص الشقق بنظام القرعة العلنية، وتعتبر نتيجة القرعة نهائية ولا يجوز تعديلها أو الاعتراض عليها، ولكل وحدة سكنية مسطح تابع لها بجراج العمارة قدره ٢٢م٢ لانتظار سيارة واحدة ويتم التعاقد عليها ضمن عقد الوحدة السكنية.

ومن يتعاقد على وحدة سكنية يلتزم باستعمالها للسكن له ولأسرته ويحظر عليه التصرف فيها بالبيع أو الإيجار أو تغيير نشاطها إلا بعد اتخاذ الإجراءات الخاصة بذلك بالهيئة وفي حالة مخالفة ذلك يحق للهيئة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتطبيق القواعد المالية المعمول بها لدى الهيئة في هذا الشأن.

 

شقق الإسكان المتوسط 2023

في حالة تقدم أحد الفائزين بالقرعة العلنية بطلب لاسترداد المبالغ المالية المسددة يتم إلغاء الإجراءات ويخصم مبلغ ٤٠٠٠ جنيه + ١ مصروفات إدارية.

في حالة استرداد المبالغ المالية المسددة لأى سبب يتم تقديم خطاب برقم الحساب البنكي الخاص بالعميل شخصيا والذى تم الحجز باسمه لتحويل المبالغ المستردة عليه.

 

 

 

 

إقرأ أيضا:

شقق الإسكان 2023، فتح باب الحجز لشقق 6 مشروعات جديدة

أسعار العقارات فى مصر رايحة فين (فيديو)

للحفاظ على تحويشة عمرك.. نصائح مهمة قبل شراء شقة (فيديو)

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار