اعلان بعد الهيدر

حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2023، الأسعار وموعد الحجز

حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2023، يبدأ حجز واختيار شقق مشروع الفيروز بمدينة الغردقة الأثنين المقبل وذلك بعد إجازة عيد الاضحي المبارك، ويطرح الشقق بنك التعمير والإسكان ضمن المرحلة الثالثة بالمشروع.

وشقق المشروع بمساحات متنوعة تتراوح ما بين 89 – 100 متر مربع وتتوافر ضمن 4 نماذج متميزة للمباني كل مبني مكون من دور أرضي و2 دور متكرر ويتكون مشروع الفيروز بمدينة الغردقة من 25 مبني سكني بإجمالي 174 وحدة سكنية.

 

شقق استلام فوري بنك الإسكان والتعمير

ونستعرض خطوات الحجز الكترونيا:

تبدأ عملية حجز الوحدات من الساعة ١٠ صباحًا وحتى الساعة ١١:٥٩ منتصف الليل.

الدخول على موقع حجز بنك التعمير والاسكان من خلال الحساب الشخصي الذى قمت بانشاءه عند التقديم وتسحيل كلمة المرور والرقم القومي.

الضغط على “ارغب في التقدم ” ثم الضغط على أيقونة “احجز الآن”.

يتم ظهور شاشة توضح البيانات الأساسية بالاستمارة السابق تسجيلها (للاطلاع فقط).

ثم ظهور شاشة تمثل بيانات الوحدات المتاح الحجز عليها مرتبة بحسب المحافظة والمدينة والمنطقة ورقم العمارة ونوع الوحدة ورقم الوحدة.

ثم الضغط على مفتاح تأكيد الحجز مع إمكانية طباعة كامل بيانات الاستمارة.

 

حجز شقق بنك الإسكان والتعمير

سيتم إتاحة شاشة على الموقع الإلكتروني www.hdb-reservation.com ببنك التعمير والإسكان بعد الانتهاء من فترة الحجز حتى يتمكن المواطنين الغير فائزين من تسجيل طلبات رد مبلغ جدية الحجز بعد خصم رسوم التسجيل، يتم تنفيذ الطلب خلال “خمسة أيام عمل ” من تاريخ تقديم الطلب ويتم رد المبلغ بنفس أسلوب السداد.

وحدد البنك موعد استكمال باقي مقدم الحجز  للمواطنين الفائزين خلال الفترة من ۲۰۲۳/۰۷/۰۹ حتى ۲۰۲۳/۰۷/۲۰.

في حالة عدم استكمال الإجراءات أو إلغاء حجز الوحدة السكنية التي تم اختيارها يتم رد مبلغ جدية الحجز من الفرع المختص مع مراعاة ما جاء بحالات إلغاء التخصيص الواردة بكراسة الشروط للعملاء الفائزين.

حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2023

وكان بدء التقديم وسداد جدية الحجز الخميس الماضي، وحدد بنك التعمير والإسكان شروط التقديم والحجز وهى تتضمن أن يقر المتقدم للحجز باطلاعه على كراسة الشروط وعلمه بكل ما جاء بها وقبوله لكافة الاشتراطات الموجودة بها، كما يقر المتقدم للحجز باطلاعه على الشروط والاحكام الخاصة بالحجز الإلكتروني وعلمه وقبوله لها.

ويقر المتقدم أيضا للحجز بمسئولياته الكاملة على الحفاظ على اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به على الموقع الالكتروني. وكذلك مسئولياته الكاملة على كافة الاحداث التي تتم من خلال اسم المستخدم الممنوح له، وتعديل بيانات حجز الوحدات مسموح به اثناء الادخال فقط قبل ارسال طلب التسجيل.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار