اعلان بعد الهيدر

شقق الإسكان 2023، فتح باب الحجز لشقق 6 مشروعات جديدة

جهز فلوسك لو عايز تقدم

شقق الإسكان 2023، لو عايز تحجز شقة جاهزة كاملة التشطيب أو نصف تشطيب وبالتقسيط حتى 10 سنين، نستعرض تفاصيل طرح وفتح باب الحجز لشقق 6 مشروعات جديدة تطرحها وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والمشروعات مميزة وفرصة كبيرة لراغبي الحصول على شقة.

 

شقق سور مجرى العيون 

وأول المشروعات والتى ينتظرها الكثيرون وهو طرح أول شقق منطقة سور مجرى العيون وذلك بعد موافقة مجلس الوزراء على قيام هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بطرح وبيع المرحلة الأولى من المشروع.

ومشروع شقق منطقة سور مجرى العيون فى موقع مميز، وخاصة بعد أعمال التطوير التى نفذتها وزارة الاسكان ومن المتوقع ان يكون عليه إقبال كبير والمرحلة الأولى من المشروع تضم 1924 شقة وفندق، ومول تجارى ومطاعم وسينمات ومسرح مكشوف.

 

شقق جنة مصر 

والمشروع الثانى وهو الطرح التكميلي لشقق مشروع جنة وسيكون الطرح بالشيخ زايد و6 أكتوبر، وفتح باب الحجز سيكون خلال أيام ولكن الشقق متاحة للمواطنين الذين تقدموا للحجز فى الطرح الأخير ولم يقوموا بسحب جدية الحجز ووزارة الاسكان منحتهم فرصة ثانية للحجز بالمشروع بعد الاقبال الكبير الذى شهده الطرح الأخير والمشاكل التي حدثت على موقع الحجز الإلكتروني والشكاوي التى تقدم بها المواطنين بسبب مشاكل الحجز على الموقع

والشقق كاملة التشطيب وداخل كمباوند متكامل الخدمات وبمساحات من 100 – 150 متر مربع ، والشقق بالتقسيط حتى 7 سنوات مع هيئة المجتمعات العمرانية أو ممكن تدخلها تمويل عقاري من خلال التعاقد مع بنك التعمير والإسكان… والتخصيص هيكون بنظام أسبقية الحجز الكترونيا بموقع حجز بنك التعمير والإسكان..

 

شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة
والمشروع التالت وهو مشروع شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة وتطرحه هيئة تعاونيات الاسكان ومساحات الشقق تبدأ من 95 متر وحتى 155 متر شاملة الجراج ، وبتسهيلات في السداد تصل ل 7 سنوات، ولو سددت قيمة الشقة بكاش بتقدم الهيئة خصم 20 % من ثـمن الشقة وبدون الدخول في القرعة وتقديم طلبات حجز شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة هيكون  خلال الفترة من 4 إلى 13 يوليو.

 

شقق لؤلؤة أكتوبر

والمشروع الرابع  وهو شقق لؤلؤة أكتوبر  وتطرحه هيئة تعاونيات الاسكان ومساحات الشقق تبدأ من 95 متر وحتى 155 متر شاملة الجراج ، وبتسهيلات في السداد توصل ل 7 سنوات، ولو سددت قيمة الشقة بكاش تقدم الهيئة خصم 20 % من ثـمن الشقة وبدون الدخول في القرعة .

وتقديم طلبات حجز شقق لؤلؤة اكتوبر هيكون  خلال  الفترة من 31 يوليو وحتى 10 أغسطس المقبل

 

شقق لؤلؤة بدر 
والمشروع الخامس  وهو شقق لؤلؤة بدر  وتطرحه هيئة تعاونيات الاسكان ومساحات الشقق تبدأ من 95 متر وحتى 155 متر شاملة الجراج ، وبتسهيلات في السداد توصل ل 7 سنوات، ولو سددت قيمة الشقة بكاش بتقدم الهيئة خصم 20 % من ثـمن الشقة وبدون الدخول في القرعة .

وتقديم طلبات حجز شقق لؤلؤة بدر خلال الفترة من 17 إلى 26 يوليو 2023 المقبل.

 

لؤلؤة العاشر من رمضان

والمشروع السادس والأخير .. وهو لؤلؤة العاشر من رمضان  وال تطرحه هيئة تعاونيات الاسكان ومساحات الشقق تبدأ من 95 متر وحتى 155 متر شاملة الجراج ، وبتسهيلات في السداد توصل ل 10 سنوات، ولو سددت قيمة الشقة بكاش بتقدم الهيئة خصم 20 % من ثـمن الشقة وبدون الدخول في القرعة .

وتقديم طلبات حجز شقق لؤلؤة العاشر من رمضان خلال الفترة من 14 إلى 24 أغسطس 2023  زوا المقبل، واستلام الشقق  خلال يونيو 2024

وستكون فى قرعة علنية  لتخصيص شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة يوم الأحد  3 سبتمبر  والقرعة العلنية لمشروع لؤلؤة بدر هتكون يوم الأربعاء 6 سبتمبر والقرعة العلنية لمشروع لؤلؤة 6 أكتوبر هتكون يوم الاثنين 11 سبتمبر، و القرعة العلنية لتخصيص شقق مشروع لؤلؤة العاشر من رمضان يوم الخميس 14 سبتمبر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار