اعلان بعد الهيدر

للحفاظ على تحويشة عمرك.. نصائح مهمة قبل شراء شقة (فيديو)

شراء شقة حلم الجميع، واستعرض أيمن عبدالحميد العضو المنتدب لشركة التعمير للتمويل العقاري الأولى مجموعة من النصائح قبل شراء شقتك والحفاظ على تحويشة عمرك وضمان عدم التعرض للنصب.

واكد عبد الحميد على أن أبرز النصائح كالتالي:

-التأكد من سلامة وقانونية مستندات وأوراق العقار

-الاستعانة بمحامي أو استشاري قانوني

-التأكد من عدم وجود مخالفات بنائية فى العقار

-لازم تعرف ان جهات التمويل لن تقوم بتمويل كامل قيمة الوحدة العقارية

-عدم المبالغة او ايجاد مستندات غير حقيقية لدخلك الشهري للحصول على تمويل عقاري.

 

شقة بالتمويل العقاري

وأكد على أهمية حساب دخلك الشهري والمطئن له وان تعتمد على الدخل الاساسي وليس الوظيفة المؤقتة فى هذا الأمر حتى لا يكون عبء كبير عليه.

وتساءل هل لديك اى التزامات آخرى ويتم حساب ذلك على أساسه لتحديد قيمة القسط الشهري المناسب لك، ولابد من معرفة قدراتك المالية وبناء عليه تبحث عن الوحدة العقارية التى تتناسب مع قدراتك

كما استعرض أيمن عبدالحميد العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الإدارة لشركة التعمير للتمويل العقاري الأولى، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للتمويل العقاري مزايا الاستثمار فى كل مجال سواء بشراء العقارات أو شهادات ادخار البنوك.

 

وقال عبدالحميد فى لقاء خاص إن الاستثمار فى الوقت الحالي فى ظل الظروف غير طبيعية التى يمر بها العالم يتوقف على قيمة المبلع المتاح معك للاستثمار، ولو لديك مقدرة مالية لشراء عقار فانه يعد أفضل استثمار وهو أحسن اختيار لان الاستثمار فى العقار له الكثير من المزايا وخاصة وأن العقار قيمته بتزيد باستمرار وأى سلعة تبدأ فى استهلاكها تتراجع أسعارها إلا العقار تزيد قيمته مع الوقت والعمر الافتراضي للعقار طويل تصل لـ200 عام ويحقق عوائد مستمرة حال تأجيره.

وأضاف لو لبس لديك قدرة مالية على شراء عقار يعد الذهب ثاني أفضل اختيار للاستثمار، والذهب هو اتجاه للاستثمار لدى الكثيرين فى العالم والذهب يعد استثمار متوسط وطويل الأجل.

 

شقق سكن كل المصريين 4 

كما أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن انتهاء حجز الوحدات المطروحة في كافة المدن ضمن إعلان “سكن كل المصريين٤”، لمتوسطي/فوق متوسطي الدخل، فيما عدا ثلاث مدن فقط.
وأشار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية إلى أن إعلان سكن كل المصريين4، والذي يتضمن وحدات جاهزة للتسليم الفوري ضمن مبادرة السيد رئيس الجمهورية، قد شهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين، وهو ما دفع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري إلى فتح باب الحجز لمدة إضافية؛ لاستيعاب رغبات المواطنين دون الانتظار لإعلان مقبل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار