اعلان بعد الهيدر

شقق بنك التعمير والإسكان، كراسة شروط شقق الفيروز بالغردقة (pdf)

شقق بنك التعمير والإسكان، أعلن بنك التعمير والإسكان فتح باب الحجز لمرحلة جديدة لشقق مشروع الفيروز بمدينة الغردقة ضمن المرحلة الثالثة بالمشروع.

ويستمر التقديم واستخراج رقم الإستمارة وسداد جدية الحجز يوم 22 يونيو 2023 الجاري، على أن يبدأ حجز الشقق يوم 3 يوليو المقبل.

 

شقق بنك التعمير والإسكان

وحدد بنك التعمير والإسكان شروط التقديم والحجز وهى تتضمن أن يقر المتقدم للحجز باطلاعه على كراسة الشروط وعلمه بكل ما جاء بها وقبوله لكافة الاشتراطات الموجودة بها، كما يقر المتقدم للحجز باطلاعه على الشروط والاحكام الخاصة بالحجز الإلكتروني وعلمه وقبوله لها.

ويقر المتقدم أيضا للحجز بمسئولياته الكاملة على الحفاظ على اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به على الموقع الالكتروني. وكذلك مسئولياته الكاملة على كافة الاحداث التي تتم من خلال اسم المستخدم الممنوح له، وتعديل بيانات حجز الوحدات مسموح به اثناء الادخال فقط قبل ارسال طلب التسجيل.

ويتكون مشروع الفيروز بمدينة الغردقة من 25 مبني سكني بأجمالي 174 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 89 م2 وحتى 100 م2 من خلال تصميم 4 نماذج متميزة للمباني كل مبني مكون من دور أرضي و2 دور متكرر.

 

ونستعرض تفاصيل كراسة شروط الحجز كالتالي:

كراسة شروط مشروع الفيروز بمدينة الغردقة

 

تقديم شقق سور مجرى العيون 

وتعمل وزارة الاسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية على تجهيز ملف طرح أول شقق المشروع والذى من المتوقع أن يشهد إقبال كبير من المواطنين نظرا للموقع المميز للمشروع وتوافر كافة الخدمات من حوله، وخاصة بعد أعمال التطوير المميزة التى شهدتها المنطقة بالكامل.

ومن المقرر أن تعلن وزارة الاسكان فتح باب الحجز رسميا بشقق المشروع وذلك خلال أيام قليلة.

 

تقديم شقق الإسكان 2023

وانتهت وزارة الإسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية بالفعل  من أعمال تنفيذ 79 عمارة سكنية، تضم 1924 وحدة سكنية، بالإضافة إلى فندق، ومول تجارى إدارى ترفيهى، به مطاعم وسينمات ومسرح مكشوف بمنطقة سور مجرى العيون.

 

شقق تعاونيات الإسكان 

كما تطرح وزارة الاسكان ممثلة فى الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان مجموعة من الشقق بمشروعات الهيئة فى 4 مدن جديدة وهى أكتوبر والقاهرة الجديدة وبدر والعاشر من رمضان، وقررت الهيئة بدء سحب كراسات شروط الحجز للشقق المشروعات الأربعة بعد غدا الأثنين، والشقق ضمن مشروعات الهيئة وهى لؤلؤة القاهرة الجديدة – لؤلؤة بدر – لؤلؤة أكتوبر – لؤلؤة العاشر من رمضان .

 

 

إقرأ أيضا:

كراسة شروط شقق التعاونيات بمشروع لؤلؤة أكتوبر 

تقديم شقق الإسكان 2023، خطوات حجز شقق التعاونيات بأكتوبر

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار