اعلان بعد الهيدر

كراسة شروط شقق التعاونيات بمشروع لؤلؤة أكتوبر 

كراسة شروط شقق التعاونيات بمشروع لؤلؤة أكتوبر، ننشر تفاصيل كراسة شروط حجز شقق مشروع لؤلؤة أكتوبر والتى تطرحها الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان ويبدأ سحب كراسات الشروط من مقر الهيئة غدا الأثنين.

والشقق بمساحات متنوعة تناسب احتياجات المواطنين، مساحات الوحدات السكنية المطروحة تبدأ من 95 م2 وحتى 155 م2 شاملة الجراج، بتسهيلات في السداد تصل إلى 7 سنوات، على أن يكون التسليم في يوليو 2024، وفي حالة السداد بالكامل ( كاش ) يتم خصم 20 % من ثـمن الوحدة وعدم الدخول في القرعة.

وسيتم الحجز وتقديم الطلبات بمشروع لؤلؤة أكتوبر خلال الفترة من 31 يوليو وحتى 10 أغسطس 2023.

 

كراسة شروط شقق التعاونيات 

كما سيتم إجراء القرعة العلنية بين المتقدمين لتخصيص للوحدات السكنية المطروحة  بمشروع لؤلؤة 6 أكتوبر ستكون يوم الاثنين الموافق 11 سبتمبر 2023، بينما سيتم إجراء القرعة العلنية لتخصيص الوحدات السكنية المطروحة بمشروع لؤلؤة العاشر من رمضان يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر 2023، بحيث تجرى قرعة كل مشروع في تمام الساعة 12 ظهرًا بمقر نادي العلميين أمام مقر الهيئة الرئيسي.

 

وتفاصيل كراسة الشروط كالتالي:

كراسة لؤلؤة اكتوبر 2023

 

حجز شقق تعاونيات الإسكان 

ومن المقرر بدء الحجز وتقديم الطلبات للوحدات السكنية المطروحة بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، خلال الفترة من 4 إلى 13 يوليو 2023، ومساحات الوحدات السكنية المطروحة تبدأ من 95 م2 وحتى 155 م2 شاملة الجراج، بتسهيلات في السداد تصل إلى 7 سنوات، بإستثناء لؤلؤة العاشر من رمضان بتسهيلات في السداد تصل لـ 10 سنوات، على أن يكون التسليم في يوليو 2024، مشيراُ إلى أنه في حالة السداد بالكامل ( كاش ) يتم خصم 20 % من ثـمن الوحدة وعدم الدخول في القرعة.
كما سيتم إجراء القرعة العلنية بين المتقدمين لتخصيص للوحدات السكنية المطروحة بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة يوم الأحد الموافق 3 سبتمبر 2023.

 

شقق الإسكان 2023

وسبق وطرحت الهيئة قطع أراضي في عدة مدن جديدة للبيع بالمزاد العلني، بمقدم  30 % والباقي على 7 سنوات بأقساط نصف سنوية وقطع الأراضي التى شملها الطرح مخصصة مستشفيات ومراكز خدمات تجارية ومدرسة خاصة وحضانة؛ وذلك بمشروعات “لؤلؤة بدري 89 فدان – لؤلؤة أكتوبر منطقة حدائق أكتوبر – لؤلؤة دمياط الجديدة – لؤلؤة برج العرب 93,9 فدان – لؤلؤة القاهرة الجديدة خلف الجامعة الأمريكية بمنطقة المعاهد والجامعات – القاهرة الجديدة التجمع الأول منطقة المستثمرين الشمالية”.

 

 

إقرأ أيضا: 

 

 

كراسة شروط شقق لؤلوة القاهرة الجديدة (صور)

شقق سور مجرى العيون، فتح باب الحجز خلال أيام 

 

شقق جاردينيا سيتي، تعرف على الأسعار والمساحات

موعد طرح الاعلان الـ17 لشقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بيت الاستثمار العربي تتعاون مع مكتب الغنيمي للاستشارات الهندسية لإدارة فندق في غرب القاهرة الإطلاق الرسمي للشراكة بين أدير العالمية وباراجون وبي مايسترو لبرنامج "PropteX" لدعم شركات التكنولوج... المهندس محمد نصر ضيفًا على برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» للكشف عن الموقف التنفيذي لمشروع «تافيرا با... بنك التعمير والإسكان يفتتح أول جناح غرفتي عمليات بمستشفى بهية بالشيخ زايد ورشة عمل لعرض فرص التمويل وسياسات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا رويال تشارك بالمرحلة الاخيرة لمشروع مونارك المستقبل بمعرض هذي مصر مصر تستضيف ورشة البرنامج التأسيسي للعمليات البريدية التشغيلية كريدي أجريكول وشنايدر إلكتريك يختتمان بنجاح المرحلة الثانية من مشروعات التنمية المستدامة بالمنوفية هايد بارك العقارية تشارك في معرض «هذي مصر» بالسعودية للترويج مشروعاتها بنك القاهرة يحصل علي تمويل بقيمة 100 مليون دولار من التمويل الدولية لدعم المشروعات المتوسطة والصغيرة