اعلان بعد الهيدر

شقق سور مجرى العيون، فتح باب الحجز خلال أيام 

شقق سور مجرى العيون، يترقب الكثير المهتمين بطروحات وزارة الاسكان والراغبين فى حجز شقق مشروعات الوزارة، الإعلان عن فتح باب الحجز لشقق مشروع سور مجرى العيون وذلك بعد موافقة مجلس الوزارء على على طرح وبيع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، المرحلة الأولى من الوحدات السكنية بمنطقة سور مجرى العيون بمحافظة القاهرة.

 

تقديم شقق سور مجرى العيون 

وتعمل وزارة الاسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية على تجهيز ملف طرح أول شقق المشروع والذى من المتوقع أن يشهد إقبال كبير من المواطنين نظرا للموقع المميز للمشروع وتوافر كافة الخدمات من حوله، وخاصة بعد أعمال التطوير المميزة التى شهدتها المنطقة بالكامل.

ومن المقرر أن تعلن وزارة الاسكان فتح باب الحجز رسميا بشقق المشروع وذلك خلال أيام قليلة.

 

تقديم شقق الإسكان 2023

وانتهت وزارة الإسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية بالفعل  من أعمال تنفيذ 79 عمارة سكنية، تضم 1924 وحدة سكنية، بالإضافة إلى فندق، ومول تجارى إدارى ترفيهى، به مطاعم وسينمات ومسرح مكشوف بمنطقة سور مجرى العيون.

شقق تعاونيات الإسكان 

كما تطرح وزارة الاسكان ممثلة فى الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان مجموعة من الشقق بمشروعات الهيئة فى 4 مدن جديدة وهى أكتوبر والقاهرة الجديدة وبدر والعاشر من رمضان، وقررت الهيئة بدء سحب كراسات شروط الحجز للشقق المشروعات الأربعة بعد غدا الأثنين، والشقق ضمن مشروعات الهيئة وهى لؤلؤة القاهرة الجديدة – لؤلؤة بدر – لؤلؤة أكتوبر – لؤلؤة العاشر من رمضان .

 

حجز شقق الإسكان 2023

وكشف الهيئة أن الطرح الجديد يضم شقق بمساحات متنوعة تناسب احتياجات ومتطلبات المواطنين بمختلف رغباتهم ومساحات الشقق تتراوح ما بين 95 م2 وحتى 155 م2 شاملة الجراج، كما تقدم الهيئة  تيسيرات وتسهيلات في السداد تصل إلى 7 سنوات، بإستثناء شقق مشروع لؤلؤة العاشر من رمضان فتتيح للمشروع تيسيرات وتسهيلات في السداد تصل لـ 10 سنوات.

وحددت الهيئة موعد تسليم الشقق وذلك خلال يوليو 2024، كما أعلنت الهيئة انه فى حالة السداد بالكامل ( كاش ) قيمة الشقق يتم خصم 20 % من ثـمن الوحدة وعدم الدخول في القرعة.

 

 

 

إقرأ أيضا:

 

شقق جاردينيا سيتي، تعرف على الأسعار والمساحات

موعد طرح الاعلان الـ17 لشقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بيت الاستثمار العربي تتعاون مع مكتب الغنيمي للاستشارات الهندسية لإدارة فندق في غرب القاهرة الإطلاق الرسمي للشراكة بين أدير العالمية وباراجون وبي مايسترو لبرنامج "PropteX" لدعم شركات التكنولوج... المهندس محمد نصر ضيفًا على برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» للكشف عن الموقف التنفيذي لمشروع «تافيرا با... بنك التعمير والإسكان يفتتح أول جناح غرفتي عمليات بمستشفى بهية بالشيخ زايد ورشة عمل لعرض فرص التمويل وسياسات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا رويال تشارك بالمرحلة الاخيرة لمشروع مونارك المستقبل بمعرض هذي مصر مصر تستضيف ورشة البرنامج التأسيسي للعمليات البريدية التشغيلية كريدي أجريكول وشنايدر إلكتريك يختتمان بنجاح المرحلة الثانية من مشروعات التنمية المستدامة بالمنوفية هايد بارك العقارية تشارك في معرض «هذي مصر» بالسعودية للترويج مشروعاتها بنك القاهرة يحصل علي تمويل بقيمة 100 مليون دولار من التمويل الدولية لدعم المشروعات المتوسطة والصغيرة