اعلان بعد الهيدر

كراسة شروط شقق بنك التعمير والإسكان فى بورسعيد

شقق بنك التعمير والإسكان، ننشر كراسة شروط شقق مشروع الجوهرة بمدينة بورسعيد التى يطرحها بنك التعمير والاسكان، والشقق نصف تشطيب كاملة المرافق، ويتكون المشروع من 93 عمارة سكنية العمارة مكونة من دور أرضي وعدد 5 أدوار متكررة الوحدات نصف تشطيب كاملة المرافق كهرباء تليفون غاز مياه والواجهات تشطيب متميز والمداخل من الرخام.

وأكد بنك التعمير والإسكان على استمرار التقديم وسداد جدية الحجز حتى 22 يونيو الجاري، على أن يبدأ حجز الشقق 04 يوليو 2023 المقبل.

 

حجز شقق بنك التعمير والإسكان

وحدد البنك شروط الحجز والتقديم وهى كالتالي:

“1. يقر المتقدم للحجز باطلاعه على كراسة الشروط وعلمه بكل ما جاء بها وقبوله لكافة الاشتراطات الموجودة بها.
2. يقر المتقدم للحجز باطلاعه على الشروط والاحكام الخاصة بالحجز الإلكتروني وعلمه وقبوله لها.
3. يقر المتقدم للحجز بمسئولياته الكاملة على الحفاظ على اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به على الموقع الالكتروني. وكذلك مسئولياته الكاملة على كافة الاحداث التي تتم من خلال اسم المستخدم الممنوح له.
4. تعديل بيانات حجز الوحدات مسموح به اثناء الادخال فقط قبل ارسال طلب التسجيل.

وتفاصيل كراسة الشروط كالتالي:

كراسة شروط مشروع الجوهرة بمدينة بورسعيد

 

كما أعلن بنك التعمير والإسكان فتح باب الحجز لمرحلة جديدة لشقق مشروع الفيروز بمدينة الغردقة ضمن المرحلة الثالثة بالمشروع.

ويستمر التقديم واستخراج رقم الإستمارة وسداد جدية الحجز يوم 22 يونيو 2023 الجاري، على أن يبدأ حجز الشقق يوم 3 يوليو المقبل.

شقق بنك التعمير والإسكان

وحدد بنك التعمير والإسكان شروط التقديم والحجز وهى تتضمن أن يقر المتقدم للحجز باطلاعه على كراسة الشروط وعلمه بكل ما جاء بها وقبوله لكافة الاشتراطات الموجودة بها، كما يقر المتقدم للحجز باطلاعه على الشروط والاحكام الخاصة بالحجز الإلكتروني وعلمه وقبوله لها.

ويقر المتقدم أيضا للحجز بمسئولياته الكاملة على الحفاظ على اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به على الموقع الالكتروني. وكذلك مسئولياته الكاملة على كافة الاحداث التي تتم من خلال اسم المستخدم الممنوح له، وتعديل بيانات حجز الوحدات مسموح به اثناء الادخال فقط قبل ارسال طلب التسجيل.

ويتكون مشروع الفيروز بمدينة الغردقة من 25 مبني سكني بأجمالي 174 وحدة سكنية بمساحات تبدأ من 89 م2 وحتى 100 م2 من خلال تصميم 4 نماذج متميزة للمباني كل مبني مكون من دور أرضي و2 دور متكرر.

 

ونستعرض تفاصيل كراسة شروط الحجز كالتالي:

كراسة شروط مشروع الفيروز بمدينة الغردقة

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار