اعلان بعد الهيدر

بنك التعمير والإسكان يعلن المواعيد الجديدة لحجز شقق الاسكان المتوسط

شقق الاسكان المتوسط، أعلن بنك التعمير والاسكان فتح باب الحجز لشقق الاسكان المتوسط بمشروعات سكن مصر ودار مصر وجنة مصر والاسكان المتميز وشقق قطامية جاردنز يوم الاحد المقبل وذلك بعد أن تم الانتهاء من تحديث موقع الحجز الإلكتروني بالتعاون مع الجهات المعنية، للتأكد من كافة إجراءات السلامة والأمان، وضمانًا لنزاهة وشفافية إجراءات الحجز.

 مواعيد الحجز للوحدات كالآتي:
– الأحد ٢٦ مارس ٢٠٢٣ من الساعة ١٠ صباحاً لحجز مشروع جنة.
– الثلاثاء ٢٨ مارس ٢٠٢٣ من الساعة ١٠ صباحاً لحجز مشروع دار مصر.
– الخميس ٣٠ مارس ٢٠٢٣ من الساعة ١٠ صباحاً لحجز مشروع سكن مصر.
– الإثنين ٣ إبريل ٢٠٢٣ من الساعة ١٠ صباحاً لحجز مشروع الإسكان المتميز.
– الأربعاء ٥ إبريل ٢٠٢٣ من الساعة ١٠ صباحاً لحجز مشروع الحصة العينية.

وسبق وقرر البنك تأجيل حجز الاراضى والتى كان مقررا لها يوم ٢٦/ ٢/ ٢٠٢٣ وحتى يوم الثلاثاء ٢٨/ ٢/ ٢٠٢٣ وذلك لتحديث الموقع، على أن يتم فتح باب الحجز على الموقع الإلكتروني بداية من اليوم  الأحد ١٩ / ٣/ ٢٠٢٣ من الساعة ١٠ صباحاً لحجز الأراضي الأكثر تميزاً.
الإثنين ٢٠ /٣/ ٢٠٢٣ من الساعة ١٠ صباحاً لحجز الأراضي المميزة. الثلاثاء ٢١/ ٣/ ٢٠٢٣ من الساعة ١٠ صباحاً لحجز الأراضي المتوسطة.

 

بنك النعمير والإسكان

وكان قد أعلن بنك التعمير والإسكان عن الإغلاق المؤقت للموقع الخاص بالحجز الإلكتروني للأراضي والوحدات، وذلك عقب رصد محاولات اختراق فاشلة لموقع الحجز الإلكتروني.

وقال البنك، سوف يتم إعادة تشغيل الموقع فور التأكد من إعادة تأمين الموقع وسلامة كافة إجراءات الحجز.

هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

وتطرح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية متمثلة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطع أراضي بمدن مميزة للمرحلة الحادية عشر بعدد (۳۳۷۰) قطعة في (أسيوط الجديدة – ناصر غرب أسيوط – سوهاج الجديدة – قنا الجديدة) والتخصيص بأسبقية الحجز اون لاين على موقع بنك التعمير والاسكان.

وتتجه الهيئة الي توفير قطع أراضي إسكان متميز كاملة المرافق بعدد (۳۳۷۰) قطعة أرض سكنية بمدن (أسيوط الجديدة – ناصر غرب أسيوط – سوهاج الجديدة – قنا الجديدة) بمساحات تتراوح من ( ٤٦٠م٢: ١٠٨٠م٢).

وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تطرح 305 قطعة أراضي جديدة للحجز، بحسب الدكتور وليد عباس معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمشرف على قطاع التخطيط والمشروعات بالهيئة.

حجز أراضى الاسكان 

وقال وليد عباس إن وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تنهجان اسلوب جديد للطرح في ضوء التحول الرقمي ومدن الجيل الرابع، التي تمت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى إعتزام الهيئة على طرح عددا من الأراضي الجديدة كل ثلاثة أشهر، بحيث تمتد فترة تلقى الطلبات لمدة شهرين، والشهر الثالث تخصصه الهيئة للبت في الطلبات المقدمة لحجز الأراضي عبر الموقع الإلكتروني.

وأضاف عباس أنه وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، كان لابد من وجود طريقة جديدة يتم بها حجز الأراضي دون التعامل أوالإتصال المباشر مع الجمهور، حيث يمكن لأي مواطن من منزله إنهاء جميع إجراءات الحجز بكل سهولة ويسر، وذلك عبر الموقع الإلكتروني، والذي يمكن المواطن من حجز الأرض بالكامل حتى مرحلة التخطيط، دون الحاجة إلى تعامل مباشر مع الموظفين أو الإداريين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار