اعلان بعد الهيدر

شقق تطوير عواصم المحافظات، أسعار ومواصفات الشقق (فيديو)

شقق تطوير عواصم المحافظات ، الكثير من التساؤلات والاستفسارات للمواطنين عن تفاصيل حجز شقق تطوير عواصم المحافظات وخطوات التقديم على الشقق ، وأسعار شقق تطوير عواصم المحافظات وذلك مع بدء العد التنازلي للتقديم .

ويطرح صندوق التنمية الحضرية شقق مشروع تطوير عواصم المحافظات فى 9 محافظات على مستوى الجمهورية كمرحلة أولية للمشروع، ويبدأ التقديم اعتبارًا من يوم الأحد 18 ديسمبر الجاري وحتى يوم الخميس الموافق 12 يناير 2023، وذلك بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، ومن خلال الموقع الالكتروني للبنك.

وأسعار شقق تطوير عواصم المحافظات تبدأ من 8 آلاف جنيه حتى 16 ألف جنيه للمتر، وقرر الصندوق طرح 1284 وحدة، والشقق بمساحات متنوعة تتراوح من 90 إلى 127 و179 مترًا، بمستويات تشطيب فاخرة تناسب احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثماري، والطرح يضم 9 محافظات هي: المنوفية والدقهلية وقنا وسوهاج والمنيا والفيوم والسويس وكفر الشيخ ودمياط.

المستندات المطلوبة للحجز:

يمكن الحجز فقط بصورة بطاقة الرقم القومي للمتقدم، وبالنسبة لحالات الحجز باسم “القُصّر”، فإنه يلزم تسليم شهادة ميلاد “القاصر”، وصورة بطاقة الرقم القومي لـ “الولي الطبيعي” أو”الوصي”، مع مراعاة تسليم صورة البطاقة “وجه وظهر في ورقة واحدة”.

مشروع تطوير عواصم المحافظات 

إذا كان المتقدم للحجز شخص اعتباري، فإنه سيتم التقديم باسم الممثل القانوني أو صاحب الشركة أو المفوض للتسجيل باسمه، مع تسليم صورة بطاقة الرقم القومي الخاص به، ويمكن للمتقدمين للحجز الاستفادة من مميزات مبادرة التمويل العقاري دون أي شروط.

-حجز الوحدات لا تشترط ضرورة التواجد في نفس المحافظة، حيث يمكن حجز أي وحدة سكنية بالمشروع في أي محافظة.

حجز شقق تطوير عواصم المحافظات

أماكن الشقق:

الشقق موزعة كالتالي 88 وحدة بمنطقة “أرض الراهب” بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، و60 وحدة بشارع “الجيش” بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، و360 وحدة بمنطقة “تقسيم السلام” بمدينة قنا بمحافظة قنا.

مشروع تطوير عواصم المحافظات الشرقية

-72 وحدة بشارع الجلاء بمدينة سوهاج بمحافظة سوهاج، و96 وحدة بغرب مدينة المنيا بمحافظة المنيا، و160 وحدة بمنطقة “الحواتم” بمدينة الفيوم بمحافظة الفيوم، و192 وحدة بالمنطقة الثانية بحي “عتاقة” بمدينة السويس بمحافظة السويس، و176 وحدة بمنطقة جنوب الجامعة بمدينة كفر الشيخ بمحافظة كفر الشيخ.

-80 وحدة بجنوب مدينة رأس البر بمحافظة دمياط، وذلك بإجمالي 1284 وحدة سكنية داخل 28 عمارة ضمن المرحلة الأولى لمشروع”داره”، الذي يضم 230 قطعة أرض على مساحة 15 ألف فدان، ويتم تنفيذه على عدة مراحل.

كراسة شروط مشروع تطوير عواصم المحافظات

وأكد المهندس خالد صديق رئيس صندوق التنمية الحضرية من المقرر الانتهاء من المرحلة العاجلة بالمشروع خلال نهاية 2023، مؤكدا على تنفيذ المشروع داخل 23 موقعًا تابعًا لملكية الصندوق بمساحة 14422 فدانا، تنقسم إلى ٣٥ موقعًا على مساحة ١٧٥٠ فدانًا كأولوية عاجلة، و٦٠ موقعًا على مساحة ٢٦٠٠ فدان كأولوية أولى، و١٣٥ موقعًا على مساحة ١٠١٤٩ فدانًا كأولوية ثانية.

مشروع دارة

وأوضح يهدف المشروع إلى معالجة مشكلات العمران الحالي الملحة من خلال توفير رصيد سكني للفئات الأقل دخلا وذلك لإتاحة الفرصة لتنفيذ مشروعات التنمية العمرانية في العمران القائم بالمناطق مرتفعة الكثافة دون إلحاق أي ضرر للسكان ورفع مستويات جودة الحياة للمواطنين بتلك المناطق.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار