اعلان بعد الهيدر

نتيجة شقق الاسكان، سكن لكل المصريين 3

نتيجة شقق الاسكان يبحث الكثير من المواطنين الحاحزين بشقق سكن لكل المصريين 3 أو الاعلان 16 لشقق الاسكان الاجتماعي عن نتيجة شقق الاسكان وذلك بعد مرور أكثر من شهر على غلق وزارة الاسكان باب الحجز والتقديم على شقق سكن لكل المصريين 3 والتى طرحتها فى حوالي 25 محافظة، وشقق الاسكان التى تم طرحها للمواطنين محدودي ومتوسطي الدخل وبنظام التمويل العقاري والتقسيط حتى 30 سنة.

وبدء صندوق الاسكان الاجتماعي والتمويل العقاري فى مراجعة وفرز ملفات المتقدمين على شقق سكن لكل المصريين 3 أو ما يطلق عليه شقق الاعلان 16 للاسكان الاجتماعي وذلك لتحديد المقبولين والمرفوضين وبدء الصندوق على ملفات المواطنين المتقدمين على شقق الجاهزة للتسليم تمهيدا لاستكمال الاجراءات والتخصيص والتعاقد واستلام الشقق.

شقق الاسكان 2022

وكشف صندوق الاسكان الاجتماعي والتمويل العقاري بوزارة الاسكان للمواطنين الحاجزين أكثر من آلية ووسيلة للاستعلام عن موقفهم، أبرزها إمكانية الاستعلام بالرقم القومي عبر الموقع الإلكتروني للصندوق من هنا

كما طرح الصندوق أيضا عددًا من الوسائل للتواصل مع الحاجزين وهى، أرقام الخط الساخن 1188 أو 5777 من أي تليفون محمول و090071117 من أي خط أرضي.

شقق الاسكان 2022

وتقدم 175 ألف مواطن على شقق الاعلان السادس عشر شقق سكن لكل المصريين 3، وتصدرت مدينة أكتوبر الجديدة المدن الأكثر إقبالا بحوالي 100 ألف مواطن وهو عدد ضخم على مدينة واحدة وذلك بالرغم من أحاديث البعض عن بعد المدينة وغيره والمتاح بمدينة أكتوبر الجديدة حوالي 12.5 ألف شقة وسيتم مراجعة ملفات المتقدمين وفرز المقبولين وغير المقبولين وتريبب أولويات المتقدمين وفقا للضوابط المحددة وسيتم بعدها سيتم ترك حرية الاختيار للمواطنين خارج الاولوية بحيث يتم الابقاء على جدية الحجز للاعلان التالي أو سحبها.

شقق سكن لكل المصريين 3

والطرح ضم شققًا جاهزة للتسليم وشققًا تحت الإنشاء والشقق جاهزة للتسليم في المحافظات التالية: الأقصر، القليوبية، برج العرب الجديدة، الفيوم، الفيوم الجديدة، البحيرة، كفر الشيخ، مطروح، أسيوط، المنوفية، الإسماعيلية، سوهاج، أخميم الجديدة، الشرقية، السويس، بني سويف، الغربية، دمياط، أسوان، الدقهلية، شمال سيناء، قنا، المنيا، المنيا الجديدة.

والشقق تحت الإنشاء بمدن: أكتوبر الجديدة “غرب المطار – جرزا القطوري – العياط، دمنهور”.

سكن لكل المصريين 2022

شقق متوسطي الدخل
– مقدمات الحجز تبدأ من 15 % لوحدات محدودي الدخل.

– الحد الأقصى للدخل 13000 جنيه شهريًّا للفرد الأعزب، و18000 جنيه شهريًّا للأسرة.

– الشقق بمساحة 90 مترًا مربعًا كاملة التشطيب.

– أسعار الشقق تتراوح ما بين 194 و310 آلاف جنيه.

– جدية الحجز ما بين 15 و22 ألف جنيه.

– لا يحصل على دعم نقدي

كما تجهز وزارة الاسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية لطرح جديد لشقق الاسكان المتوسط بمشروعات سكن مصر ودار مصر وجنة فى عدد من المدن الجديدة.

ومن المقرر أن يضم الطرح تقديم شقق الإسكان حوالي 20 ألف شقة فى عدد من المدن الجديدة أبرزها المنصورة الجديدة والقاهرة الجديدة وأكتوبر وحدائق أكتوبر والشروق و15 مايو وغيرهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار