اعلان بعد الهيدر

بنك التعمير والإسكان يكرم قطاعي الشركات والقروض المشتركة والمشروعات الصغيرة

 عن انجازاتهما لعام 2022

نظم بنك التعمير والإسكان احتفاله السنوي لتكريم أفضل قطاع بالبنك” Best Team”لعام 2022.

وكرم حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان،قطاعي المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والشركات والقروض المشتركة، تقديراً لإنجازاتهما عن عام 2022 حيث تمكن قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة من تحقيق مستهدفات البنك المركزي بتوجيه 25% من المحفظة الائتمانية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بقيمة 4.850 مليار جنيه “وفقاً لمعيار البنك المركزي المصري”.

كما تمكن قطاع الشركات و القروض المشتركة من تحقيق أعلى نسبة نمو و تصدر المركز الأول بين البنوك المدرجة بالبورصة المصرية في كل من قروض المؤسسات بنسبة نمو 33.7 % حيث بلغ إجمالي قيمة المحفظة 14 مليار جنيه و القروض المشتركة بنسبة نمو 44.8% حيث بلغ إجمالي قيمة المحفظة 1.9 مليار جنيه و ذلك خلال التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2022.
وأشاد غانم بكفاءة وحرفية فريق العمل من القطاعين والتي أسهمت في تحقيق نتائج وإنجازات متميزة مما انعكس إيجابيا على نتائج اعمال البنك وتعزيز مكانته كأحد أكبر البنوك التجارية في السوق المصرفي المصري.

 


وقام غانم بتكريم كلاً من تامر نجم مساعد العضو المنتدب للمؤسسات والخزانة والاستثمار، شريف المغربي رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومحمد جمال رئيس قطاع الشركات والقروض المشتركة، كما تم تسليم شهادات تقدير لموظفي القطاعين تقديراً لأدائهم المتميز خلا ل عام 2022.

وتمكن بنك التعمير والإسكان من تحقيق مستهدفات البنك المركزي بتوجيه 25% من محفظته الائتمانية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بنهاية عام 2022، متضمنة 11% موجهة لدعم المشروعات الصغيرة، حيث يحظى قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة باهتمام كبير من الدولة والبنك المركزي المصري لأهميته في تحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.
وفي هذا السياق أكد حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان أن دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة يأتي على رأس أوليات خطة البنك الاستراتيجية، نظرًا لدورها في دفع عجلة التنمية وتوفير فرص العمل وبناء قاعدة صناعية وإنتاجية مصرية لخلق صناعة تنافسية وطنية تعزز من المنتج المحلي.

ويؤكد حسن غانم على توفير وتقديم كافة سبل الدعم لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك، كما أعرب عن سعادته لتحقيق مستهدف البنك المركزي، مشيدًا بأداء فريق عمل قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتوجه بالشكر لجميع العاملين به على ما بذلوه من جهد لتطبيق خطة التطوير وتحقيق أهداف استراتيجية البنك الطموحة، متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق.

 

 

إقرأ أيضا:

أفضل بنك في قروض السيارات.. تفاصيل قرض السيارة من بنك التعمير والإسكان

شقق الإسكان الحر.. موعد وتفاصيل الطرح الجديد

بقيمة تصل لمليون جنيه.. المستندات المطلوبة للحصول على قرض شخصي من بنك التعمير والاسكان

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار