اعلان بعد الهيدر

شقق الإسكان، كيف تحجز شقق سكن مصر الكترونيا ؟

شقق الإسكان، شهد طرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لشقق الاسكان المتوسط إقبال كبير من المواطنين، سواء على مستوى مشروع شقق دار مصر أو شقق سكن مصر أو شقق جنة مصر والتى طرحتها وزارة الإسكان بالمدن الجديدة، وانتهي التقديم وسداد جدية الحجز يوم الخميس الماضي.

وينتظر المواطنين المتقدمين على شقق الإسكان بدء إجراءات الحجز واختيار الشقق التى سبق وتقدموا وسددوا جدية الحجز لها خلال الأيام الماضية.

 

نظام سداد شقق سكن مصر

وتطرح وزارة الإسكان 8660 شقة بمشروع سكن مصر بعدد من المدن الجديدة وقيمة جدية الحجز لوحدات “سكن مصر” بلغت 70 ألف جنيه، بخلاف مصروفات التسجيل، ويتم استكمال سداد 20 % بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 5.0 % لصالح مجلس الأمناء) من إجمالي ثمن الوحدة، خلال شهر يبدأ من يوم 26/03/2023، وحتى يوم 04/05/2023.

ومن المقرر أن يبدأ حجز واختيار شقق الإسكان بمشروع سكن مصر للمواطنين المتقدمين الأحد 5 مارس 2023 وذلك من الساعة 10 صباحا، وحتى الساعة 11:59 مساءً يوم الاثنين 6 مارس 2023، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز “online” عبر موقع حجز بنك التعمير الإسكان.

 

حجز شقق سكن مصر

ونستعرض خطوات الحجز إلكترونيا:

– الدخول على موقع حجز بنك التعمير والاسكان يوم الاثنين 6 مارس من خلال حسابك الذي سبق وتم إنشاؤه على الموقع والدخول بكلمة المرور والرقم القومي.

-الضغط على “أرغب في التقدم” ثم الضغط على أيقونة “احجز الآن”.

-ستظهر شاشة توضح البيانات الأساسية بالاستمارة السابق تسجيلها (للاطلاع فقط).

-ثم تظهر شاشة تمثل بيانات الوحدات المتاح الحجز عليها مرتبة على النحو التالى (المحافظة – المدينة – المنطقة – نوع الوحدة – رقم العمارة – رقم الوحدة)، ثم الضغط على مفتاح تأكيد الحجز مع إمكانية طباعة كامل بيانات الاستمارة.

– في حالة عدم استكمال الإجراءات أو إلغاء حجز الوحدة السكنية التي تم اختيارها يتم رد المبالغ المسددة وفقا لما يلي:
– سيتم إتاحة شاشة على الموقع الإلكتروني ببنك التعمير والإسكان بعد الانتهاء من فترة الحجز لتسجيل طلبات رد المبالغ المسددة.
– يتم رد المبالغ المسددة بناء على طلب المتقدم للحجز وبنفس أسلوب السداد السابق السداد به مع مراعاة ما جاء بحالات إلغاء التخصيص الواردة بالشروط العقارية بكراسة الشروط.

 

أسعار شقق سكن مصر

وسجلت أسعار شقق سكن مصر فى الطرح الجديد التالي:

-أكتوبر الجديدة 6425 جنيهًا للمتر.

القاهرة الجديدة 7685 جنيهًا للمتر.

العلمين الجديدة 4100 جنيهًا للمتر

العبور الجديدة 6285 جنيهًا للمتر.

حدائق أكتوبر 6530 جنيهًا للمتر.

المنيا الجديدة 4205 جنيهات للمتر.

المنصورة الجديدة 6870 جنيهات للمتر.

الشروق 6715 جنيهًا سعر المتر.

ناصر غرب أسيوط 4110 جنيهات للمتر.

 

 

إقرأ أيضا:

 

شقق الاسكان الاجتماعي، مواعيد تسليم شقق الحاجزين فى إعلانات الإسكان

 

شقق بالايجار وزارة الإسكان 2023.. تعرف على التفاصيل

شقق الاسكان الاجتماعى الإعلان 17.. تعرف على شروط التقديم

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار