اعلان بعد الهيدر

شقق valley towers، تفاصيل أحدث طروحات وزارة الاسكان (فيديو)

شقق valley towers،  كشفت وزارة الاسكان من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عن فتح باب الحجز خلال أيام لأول طرح لشقق valley towers، بمدينة حدائق أكتوبر، والشقق كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم.

وأشارت هيئة المجتمعات العمرانية إلى أن شقق valley towers كاملة التشطيب وفى موقع مميز على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات، وأمام حدائق الأهرام ومساحات الشقق تتراوح ما بين 95 و100 م2.

والشقق ستكون بنظام القرعة العلنية،  وعلى مستوى انظمة السداد يتم دفع جدية حجز 150 ألف جنيه، و1000 جنيه مصاريف إدارية عند التقديم واستكمال سداد 20 % من قيمة الشقة خلال شهر من تاريخ انتهاء إجراءات القرعة العلنية اليدوية.

ويتم سداد 10 % من قيمة الشقة عند الاستلام، وسداد وديعة الصيانة، وسداد باقي ثمن الشقة (70 %)على أقساط ربع سنوية متساوية بحد أقصى 7 سنوات محملة بالفائدة.

والقسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الشقة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام، وفى حالة رغبة العميل سداد كامل الثمن، أو سداد جزء مقدم من باقي ثمن الوحدة (سداد معجل) بما يتجاوز نسبة 30 % المطلوبة والمحدد توقيتاتها، يتم إعادة حساب الجدولة.

وعلى مستوى شروط التقديم فهي كالتالي:

أن يكون المتقدم للحجز مصري الجنسية وألا يقل سنه عن 21 عام في تاريخ التقديم  ولا يحق للأسرة الواحدة التقديم لحجز أكثر من شقة.

ومن ضمن الشروط كمان أن الشقق مخصصة للاستخدام السكني فقط، ولا يجوز استعمالها لأي أغراض تجارية أو إدارية أو غيرها.

الاسكان تطرح شقق الإيجار، صندوق الاسكان الاجتماعي بوزارة الاسكان يجهز لطرح جديد لشقق بنظام الإيجار وهى شقق جاهزة وكاملة التشطيب واستلام فوري وبقسط بسيط.. يناسب المواطنين محدودي الدخل.

وبحسب مى عبدالحميد رئيس صندوق الاسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، هيتم الاعلان عن الطرح الجديد خلال أسابيع والتقديم هيكون من خلال الصندوق … والطرح الجديد هيضم فى البداية حوالي 1000 شقة جاهزة للتسليم فى 4 محافظات هي (المنوفية، الجيزة، الشرقية، بني سويف)، وده كمرحلة أولى… وفترة الإيجار هتكون 7 سنين، وقيمة الإيجار حوالي 1500 جنيه شهريا للشقة 90 مترا مربعا، و 1200 جنيه شهريًا للشقة ٧٥ مترا مربع وهى شاملة مصروفات الإدارة والتحصيل والصيانة، وتزيد قيمة الايجار بنسبة 7% سنويًا.

وتخطط وزارة الاسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية لطرح حزمة من الوحدات السكنية لعدد من مشروعاتها المختلفة بالمدن الجديدة خلال الفترة القادمة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار