اعلان بعد الهيدر

تفاصيل طرح شقق 4 مشروعات جديدة اختار منها الـ يناسبك (فيديو)

شقق الاسكان المتميز، لو عايز تشتري شقة جاهزة وكاملة التشطيب، نستعرض كل التفاصيل لـ4 طروحات جديدة لمشروعات تابعة لوزارة الاسكان والحكومة واختار منها ما يناسبك، أول طرح لشقق الاسكان المتميز وأعلنت عنه وزارة الاسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية والطرح يضم شقق كاملة التشطيب واستلام فوري بمساحات متنوعة ومختلفة تبدأ من ٦٣ متر حتى 93 متر مربع، والشقق بمدينتي العبور الجديدة وأسيوط الجديدة كمرحلة أولى .. وان شاء الفترة ال جاية هتطرح الوزارة شقق فى حدائق أكتوبر وأكتوبر والقاهرة الجديدة وحدائق العاصمة و15 مايو وعدد من المدن بالصعيد.

وعلى مستوى نظام السداد … يتم دفع 60 الف جنيه جدية حجز، وتستكمل عند التخصيص 20% من قيمة الشقة وعند الاستلام 10% وتقسط باقي قيمة الشقة ال ٧٠٪ على أقساط ربع سنوية لمدة ٣ سنوات أو ٥ سنوات أو ٧ سنوات على حسب اختيارك… وممكن تدخلها تمويل عقاري من خلال بنك التعمير والاسكان ولكن بشروط وأسعار الفائدة الحالية بالبنوك.

والشقق كاملة التشطيب والعمارات تتكون من أرضي و5 أدوار ومساحات لاند سكيب ما بين العمارات
والتقديم على الشقق من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان و التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكترونى.

وعلى مستوى شروط التقديم وهى أن يكون المتقدم للحجز مصري الجنسية وألا يقل سنه عن 21 عام في تاريخ الطرح ولا يحق للأسرة الواحدة التقدم لحجز أكثر من شقة.

 

شقق الجهاز المركزي للتعمير

والمشروع التاني شقق الجهاز المركزي للتعمير، وأعلن الجهاز فتح باب الحجز لشقق مشروع التجمع السكني بحلوان.. والشقق كاملة المرافق وبمساحات تتراوح ما بين 68 – 97 متر مربع وبأسعار تبدأ من 500 وتصل لـ 730 ألف جنيه، والتسليم خلال شهر فبراير المقبل.

وشراء كراسة الشروط من مقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة بحلوان، والتقديم بيكون بسدد  10% من ثمن الشقة كجدية حجز  وسداد 15% من ثمن الشقة كدفعة تخصيص، وكمان سداد 25% من قيمة الشقة كدفعة إستلام خلال شهرين من تاريخ تخصيص الشقة، والـ 50% المتبقية من قيمة الشقة يمكن تقسيطها على أقساط شهرية لمدة 5 أو 10 أو 15 عاما، وفى حالة شراء الشقة كاش يتم خصم 3% من قمة الشقة.

 

شقق عواصم تطوير المحافظات

والمشروع الثالث وهو شقق عواصم تطوير المحافظات داره، وأعلن صندوق التنمية الحضرية، التابع لمجلس الوزراء، عن فتح باب الحجز لمرحلة جديدة من شقق المشروع فى 8 محافظات وهي: القاهرة، القليوبية، سوهاج، الفيوم، المنيا، الشرقية، كفر الشيخ، والدقهلية؛ والشقق كاملة التشطيب وتشطيب “سوبر لوكس” وبالتقسيط والتسليم خلال عام .

ويضم الطرح 227 شقة بـمنطقة “الخيالة”، 72 شقة بـ “المعصرة”، 264 بـمنطقة “الأوقاف” بشبرا، 280 شقة بـ “مدينة نصر”، 1287 شقة بكفر الشيخ، 129 شقة بالمنصورة، 152 بالمحلج في الفيوم، 88 وحدة بأرض الشونة و144 وحدة بأرض المحلج بسوهاج، و192 وحدة بالمنيا.

والتقديم على الشقق من خلال صندوق التنمية الحضرية، والشقق بالتقسيط حتى 5 سنوات ويمكن شراء الشقة بنظام التمويل العقاري وده بعد التخصيص.

 

شقق جاردن سيتي الجديدة

والمشروع الرابع وهو شقق وفيلات جاردن سيتي الجديدة بالعاصمة الادارية الجديدة
ووزارة الاسكان تطرح أول وحدات مشروع جاردن سيتي الجديدة الحي السكني الخامس R5 بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال أيام، والحجز والتقديم من خلال شركة سيتي إيدج مسوق مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية.

والطرح الاول لشقق جاردن سيتي الجديدة يضم شقق بمساحات متنوعة تبدأ من 63 – 330 متر مربع وهى كاملة التشطيب، وفكرة تصميم حي جاردن سيتى الجديدة، بالعاصمة الادارية مستوحى من الطراز المعماري للقاهرة الخديوية القديمة وتشبه عماراته بشكل كبير العمارات التاريخية بمنطقة وسط البلد بالقاهرة، وهى كمان مستوحاه من الطراز المعماري الفرنسي الحديث.

وانتهت وزارة الاسكان من تنفيذ 100% من الأعمال الانشائية بالمشروع، ومساحة الحى السكني الخامس “جاردن سيتي الجديدة” 885 فدان، ويضم 385 عمارة سكنية بها حوالى 21500 وحدة سكنية، و513 وحدة تجارية، و456 فيلا متصلة وشبه متصلة ومنفصلة، كما يضم الحى جميع الخدمات التعليمية والترفيهية والتجارية والرياضية والدينية، والشركة يتقدم أنظمة سداد متنوعة تصل للتقسيط حتى 10 سنوات، وسعر المتر يبدا من 55 ألف جنيه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار