اعلان بعد الهيدر

شقق الاسكان المتميز، ادفع 60 ألف جنيه واشتري شقة استلام فوري (فيديو)

شقق الاسكان المتميز، وزارة الاسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية تطرح حوالي 1200 شقة بمشروع الاسكان المتميز، والشقق كاملة التشطيب واستلام فوري بمساحات متنوعة ومختلفة تبدأ من ٦٣ متر حتى 93 متر مربع، والشقق بمدينتي العبور الجديدة وأسيوط الجديدة كمرحلة أولى .

ومن المتوقع أن يشهد الطرح الجديد إقبال كبير من المواطنين وخاصة وأن الشقق كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم، والثقة الكبيرة التى تتمتع بها مشروعات وزارة الاسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

شقق الاسكان 2024

وتخطط وزارة الاسكان لطرح مراحل جديدة لشقق الاسكان المتميز  فى عدد من المدن الجديدة الاخرى حدائق أكتوبر وأكتوبر والقاهرة الجديدة وحدائق العاصمة و15 مايو وعدد من المدن بالصعيد.

وعلى مستوى نظام السداد هتدفع 60 الف جنيه جدية حجز، وتستكمل عند التخصيص 20% من قيمة الشقة وعند الاستلام 10% وتقسط باقي قيمة الشقة ال ٧٠٪ على أقساط ربع سنوية لمدة ٣ سنوات أو ٥ سنوات أو ٧ سنوات على حسب اختيارك… وممكن كمان تدخلها تمويل عقاري من خلال بنك التعمير والاسكان ولكن بشروط وأسعار الفائدة الحالية بالبنوك.

 

حجز شقق الاسكان المتميز

والشقق كما ذكرنا كاملة التشطيب والعمارات تتكون من أرضي و5 أدوار ومساحات لاند سكيب ما بين العمارات والتقديم على الشقق من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان و التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكترونى.

 

شروط حجز شقق الاسكان 2024

وعلى مستوى شروط التقديم  فهي تتمثل فى أن يكون المتقدم للحجز مصري الجنسية وألا يقل سنه عن 21 عام في تاريخ الطرح وان يكون له اهلية التصرف والتعاقد ولا يحق للأسرة الواحدة التقدم لحجز أكثر من شقة.

ومن ضمن الشروط كمان أن الشقق مخصصة للاستخدام السكني فقط، وخلى بالك ان الوزارة ممكن تلغى تخصيص الشقة فى حالة عدم سداد الـ20% من قيمة الشقة خلال المهلة ال هتحددها أو عدم سداد قسطين متتالين أو التنازل والتصرف فى الشقة بدون موافقة هيئة المجتمعات العمرانية أو جهاز المدينة.

 

 

 

إقرأ أيضا:

طرح جديد لشقق جنة مصر، اعرف التفاصيل (فيديو)

شقق الاسكان بالايجار، تفاصيل الحجز والتقديم (فيديو)

شقق الاسكان بالحجز الفوري، ادفع 25 ألف جنيه واستلم شقتك (فيديو)

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار