اعلان بعد الهيدر

أراضى الاسكان، اشتري قطعة أرض كاملة المرافق وبتسهيلات فى السداد (فيديو)

أراضى الاسكان، كشفت وزارة الاسكان ممثلة فى الجهاز المركزي للتعمير عن طرح عدد من قطع الاراضى السكنية كاملة المرافق بتيسيرات كبيرة.

 

حجز أراضى الاسكان

ويطرح الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة التابع للجهاز المركزي للتعمير، عدد من قطع الأراضي السكنية كاملة المرافق والأراضي للبيع بنظام المزاد العلني وقطع الأراضي بمساحات تتراوح من 101  _ 344 متر مربع بالمجاورات الأولى والثانية والثامن والتاسع والعاشرة بمشروع المجتمع السكني الجديد غرب طريق الاوتوستراد بجوار مساكن اطلس فى حلوان.

وأكد الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة على انه يتم البناء على كامل مساحة الارض وفقا للاشتراطات البنائية المعمول بها بالجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة.

و30 الف جنيه تامين دخول المزاد  وجلسة المزاد سيتم عقدها يوم 7 فبراير ال جاااي .. وشراء كراسة الشروط من مقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة بحلوان.

 

أراضى الاسكان 2024

أراضى الإسكان، كشفت هيئة المجتمعات العمرانية بوزارة الاسكان عن طرح جديد للأراضى بنظام الشراكة مع القطاع الخاص بالحصة العينية والنقدية.

وتطرح هيئة المجتمعات العمرانية أراضى الإسكان بمدينة العبور الجديدة بنظام الحصة العينية والنقدية وتضم قطعة أرض بنشاط تعليمي بمساحة 5252 متر بسعر 7.2 ألف جنيه للمتر، وأرض بنشاط تجاري إداري بمساحة 2240 متر مربع بسعر 19 ألف جنيه للمتر.

وأكد الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات – المشرف على مكتب وزير الإسكان، بأن عدد الشركات المسجلة على الموقع الإلكتروني لبوابة الفرص الاستثمارية بالمدن الجديدة، بلغ ألف شركة خلال 6 أشهر منذ إطلاق البوابة خلال شهر مايو الماضى وحتى الآن، وأصبح لدى الهيئة سجل إلكتروني لكل الشركات، وعدد الطلبات المقدمة منها، هذا بخلاف 8 آلاف حساب إلكتروني للمستثمرين عبر البوابة.
وأوضح المشرف على مكتب وزير الإسكان، أنه تم إطلاق الموقع الإلكتروني لبوابة الفرص الاستثمارية بالمدن الجديدة، فى إطار جهود الدولة المصرية للتحول الرقمى، لما له من أثر فعال فى تيسير الوصول إلى الفرص الاستثمارية، كما تعمل الهيئة على تحقيق مزيد من التقدم في مجال التحول الرقمي لتقديم الخدمات للمستثمرين والمواطنين، مؤكداً أن بوابة الفرص الاستثمارية، حققت نجاحاً كبيراً، وشهدت إقبالاً متزايداً من المستثمرين، مما يسهم فى دفع عجلة التنمية بالمدن الجديدة، ويوفر المزيد من فرص العمل، ويزيد من عوامل جذب المواطنين للإقامة بالمدن الجديدة.
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار