اعلان بعد الهيدر

شقق سكن مصر، تسليم دفعة جديدة للحاجزين بالقاهرة الجديدة

شقق سكن مصر، أعلنت وزارة الاسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية تسليم مرحلة جديدة لشقق سكن مصر بمنطقة أرض المعارض فى مدينة القاهرة الجديدة للمواطنين الحاجزين.

وكشف الوزارة عن مواعيد تسليم شقق سكن مصر فى الدفعة الجديدة، وتبدأ من 10 مارس المقبل حتى نهاية 25 مارس المقبل.

 

استلام شقق سكن مصر 

وخاطبت الوزارة المواطنين الحاجزين بالتوجه لبنك التعمير والإسكان فرع مدينة نصر، وذلك لإنهاء إجراءات التعاقد والتوجه بخطاب البنك لمكتب خدمة العملاء بجهاز المدينة، وصورة من الشيكات الموقع عليها وذلك لتسجيل البيانات على الشبكة واستلام خطاب الموقع لمعاينة واستلام الشقة.

شقق جنة، فى بشرى سارة لحاجزي شقق جنة مصر بمدينتي الشيخ زايد وأكتوبر، أعلنت وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن طرح تكميلي لشقق جنة مصر، وذلك للعملاء الذين لم يحالفهم الحظ بحجز وحدة سكنية بمشروع جنة والتى سبق طرحها فى الاعلان السابق، ولم يقوموا بسحب جدية الحجز.

والتخصيص بنظام القرعة العلنية وشقق جنة بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2،

ويتم استكمال سداد 20 % بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 0.5 % لصالح مجلس الأمناء) من إجمالى ثمن الوحدة خلال شهر من تاريخ انتهاء الحجر ، وسداد 10 % من إجمالى ثمن الوحدة عند الاستلام، وسداد باقى ثمن الوحدة (70 %) على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة (3 أو 5 أو 7 سنوات) محملة بالفائدة على رصيد المدين، تعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح، بالإضافة إلى 2 % طبقاً لتعليمات وزارة المالية + 0.5 % مصاريف تحصيل، ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام وسداد وديعة الصيانة، ويشترط عدم سابقة الحصول على وحدة سكنية أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي للمتقدم وزوجته وأولاده القصر، كما أنه لا يحق للأسرة (الزوج والزوجة والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة، ويتم استكمال الإجراءات وفقاً للقواعد المعمول بها في هذا الشأن.

مشروع جنة مصر  مبنى وجاهز وشقق للاسكان الفاخر.. وهو كمباوند متكامل الخدمات وداخل الكمباوند أسواق تجارية ومساجد وحضانات.. وال بيميز المشروع اللاند سكيب والمساحات الخضراء بين العمارات، وتتكون من دور ارضي وخمس أدوار متكررة، والدور الواحد مكون من 4 شقق .. والعمارة 24 شقة .. وبها اسانسير .. وطبعا الشقق جاهزة.. والاستلام خلال 3 شهور بعد انهاء التعاقد والتخصيص.

 

 

 

إقرأ أيضا:

 

شقق Valley Towers، تفاصيل أحدث طروحات وزارة الاسكان (فيديو)

الاسكان تطرح شقق الإيجار.. اعرف التفاصيل وشروط التقديم (فيديو)

أراضى الاسكان، اشتري قطعة أرض كاملة المرافق وبتسهيلات فى السداد (فيديو)

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار