اعلان بعد الهيدر

شقق تعاونيات الإسكان، تعرف على تفاصيل الحجز والتقديم

شقق تعاونيات الإسكان، تواصل وزارة الاسكان ممثلة فى الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان طرح حزمة من الشقق السكنية والمحلات التجارية والإدارية بمشروعاتها المختلفة.

 

شقق الاسكان

وتعقد الهيئة مزاد علني يوم 5 مارس الأحد المقبل لبيع عدد من شقق تعاونيات الإسكان ومحلات تجارية ووحدات سكنية وبدرومات ومخازن وصيدلية بالهضبتين الوسطى والسفلى بالمقطم، ووحدات إدارية ووحدة سكنية بمشروع العاشر من رمضان، ومحلات تجارية بكوم أوشيم، ووحدة سكنية بأرض الفشنية – مغاغة، ومحل تجاري ووحدات سكنية ببني سويف الجديدة، بمساحات مختلفة وذلك بمدن القاهرة الجديدة والشروق والعاشر من رمضان.

ويعقد المزاد في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بنادي العلميين بجوار مبنى الهيئة الرئيسي، وأشارت الهيئة إلى تسهيلات في السداد على 7 سنوات.

 

تقديم شقق الاسكان

 

كما أعلن بنك النعمير والإسكان عن تأجيل الحجز لأراضي الصعيد والذي كان من المقرر أن يبدأ غدا الأحد الموافق ٢٦/ ٢/ ٢٠٢٣ وحتى يوم الثلاثاء ٢٨/ ٢/ ٢٠٢٣ وذلك لتحديث الموقع، على أن يتم فتح باب الحجز على الموقع الإلكتروني في المواعيد التالية:
الأحد ١٩ / ٣/ ٢٠٢٣ من الساعة ١٠ صباحاً لحجز الأراضي الأكثر تميزاً.
الإثنين ٢٠ /٣/ ٢٠٢٣ من الساعة ١٠ صباحاً لحجز الأراضي المميزة. الثلاثاء ٢١/ ٣/ ٢٠٢٣ من الساعة ١٠ صباحاً لحجز الأراضي المتوسطة.

 

بنك النعمير والإسكان

وكان قد أعلن بنك التعمير والإسكان عن الإغلاق المؤقت للموقع الخاص بالحجز الإلكتروني للأراضي والوحدات، وذلك عقب رصد محاولات اختراق فاشلة لموقع الحجز الإلكتروني.

وقال البنك، سوف يتم إعادة تشغيل الموقع فور التأكد من إعادة تأمين الموقع وسلامة كافة إجراءات الحجز.

 

هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

وتطرح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية متمثلة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قطع أراضي بمدن مميزة للمرحلة الحادية عشر بعدد (۳۳۷۰) قطعة في (أسيوط الجديدة – ناصر غرب أسيوط – سوهاج الجديدة – قنا الجديدة) والتخصيص بأسبقية الحجز اون لاين على موقع بنك التعمير والاسكان.

وتتجه الهيئة الي توفير قطع أراضي إسكان متميز كاملة المرافق بعدد (۳۳۷۰) قطعة أرض سكنية بمدن (أسيوط الجديدة – ناصر غرب أسيوط – سوهاج الجديدة – قنا الجديدة) بمساحات تتراوح من ( ٤٦٠م٢: ١٠٨٠م٢).

طرح شقق الاسكان 

وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة تطرح 305 قطعة أراضي جديدة للحجز، بحسب الدكتور وليد عباس معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والمشرف على قطاع التخطيط والمشروعات بالهيئة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار