اعلان بعد الهيدر

شقق تطوير عواصم المحافظات.. الخميس آخر فرصة تعرف على تفاصيل الحجز

شقق تطوير عواصم المحافظات، تنتهي فرصة التقديم على شقق عواصم المحافظات الخميس المقبل الموافق 12 يناير الجاري، وطرح صندوق التنمية الحضرية شقق المرحلة الأولى من مشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى داره ،  ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية للتطوير العمراني.

وضمت المرحلة الأولى من المشروع طرح 1284 وحدة سكنية في 9 محافظات، هي المنوفية والدقهلية وقنا وسوهاج والمنيا والفيوم والسويس وكفر الشيخ ودمياط، بمساحات مختلفة تتراوح ما بين 90 و127 و179 مترًا، بمستويات تشطيب فاخرة تناسب احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثماري.

 

أسعار شقق تطوير عواصم المحافظات

وعلى مستوى أسعار شقق تطوير عواصم المحافظات فتتراوح ما بين 8 – 16 جنيه للمتر وتختلف من محافظة لأخرى وبحسب الموقع وتميز الوحدات.

 

حجز شقق تطوير عواصم المحافظات

المستندات المطلوبة للحجز:

يمكن الحجز فقط بصورة بطاقة الرقم القومي للمتقدم، وبالنسبة لحالات الحجز باسم “القُصّر”، فإنه يلزم تسليم شهادة ميلاد “القاصر”، وصورة بطاقة الرقم القومي لـ “الولي الطبيعي” أو”الوصي”، مع مراعاة تسليم صورة البطاقة “وجه وظهر في ورقة واحدة”.

مشروع تطوير عواصم المحافظات 

إذا كان المتقدم للحجز شخص اعتباري، فإنه سيتم التقديم باسم الممثل القانوني أو صاحب الشركة أو المفوض للتسجيل باسمه، مع تسليم صورة بطاقة الرقم القومي الخاص به، ويمكن للمتقدمين للحجز الاستفادة من مميزات مبادرة التمويل العقاري دون أي شروط.

-حجز الوحدات لا تشترط ضرورة التواجد في نفس المحافظة، حيث يمكن حجز أي وحدة سكنية بالمشروع في أي محافظة.

 

شقق تطوير عواصم المحافظات

المهندس خالد صديق رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية أكد أن عملية حجز شقق مشروع تطوير عواصم المحافظات من خلال بنك التعمير والإسكان وفقًا لاتفاق التعاون الموقع بين الصندوق والبنك،من خلال الموقع الالكتروني للبنك، عبر الرابط التالي، والذي يمكن من خلاله أن يطلع الراغبين في حجز الوحدات السكنية، إتمام إجراءات الحجز، والاطلاع على كراسة الشروط أو طباعتها، ومعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بمساحات الوحدات السكنية وأسعارها وأرقام العمارات، مع إمكانية الاطلاع على فيديو يوضح خطوات الحجز بالتفصيل، وذلك دون الحاجة إلى إنشاء حساب خاص على الموقع.

مشروع تطوير عواصم المحافظات سوهاج

وتتوزع الوحدات المطروحة ضمن المرحلة الأولى من مشروع “داره”، بواقع 88 وحدة بمنطقة “أرض الراهب” بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، و60 وحدة بشارع “الجيش” بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، و360 وحدة بمنطقة “تقسيم السلام” بمدينة قنا بمحافظة قنا، و72 وحدة بشارع الجلاء بمدينة سوهاج بمحافظة سوهاج، و96 وحدة بغرب مدينة المنيا بمحافظة المنيا، و160 وحدة بمنطقة “الحواتم” بمدينة الفيوم بمحافظة الفيوم، و192 وحدة بالمنطقة الثانية بحي “عتاقة” بمدينة السويس بمحافظة السويس، و176 وحدة بمنطقة جنوب الجامعة بمدينة كفر الشيخ بمحافظة كفر الشيخ، و80 وحدة.

 

شقق الإسكان المنصورة

بجنوب مدينة رأس البر بمحافظة دمياط، وذلك بإجمالي 1284 وحدة سكنية داخل 28 عمارة ضمن المرحلة الأولى لمشروع”داره”، الذي يضم 230 قطعة أرض على مساحة 15 ألف فدان، ويتم تنفيذه على عدة مراحل.

آخر أخبار مشروع الشونة بسوهاج

وأكد رئيس صندوق التنمية الحضرية من المقرر الانتهاء من المرحلة العاجلة بالمشروع خلال نهاية 2023، مؤكدا على تنفيذ المشروع داخل 23 موقعًا تابعًا لملكية الصندوق بمساحة 14422 فدانا، تنقسم إلى ٣٥ موقعًا على مساحة ١٧٥٠ فدانًا كأولوية عاجلة، و٦٠ موقعًا على مساحة ٢٦٠٠ فدان كأولوية أولى، و١٣٥ موقعًا على مساحة ١٠١٤٩ فدانًا كأولوية ثانية.

ونستعرض كراسات الشروط فى 9 محافظات يضمها طرح شقق عواصم المحافظات كالتالي:

كراسة شروط حجز مشروع عواصم المحافظات كفر الشيخ

كراسة شروط مشروع تطوير عواصم المحافظات قنا

كراسة شروط مشروع تطوير عواصم المحافظات سوهاج

كراسة شروط مشروع تطوير عواصم المحافظات دمياط

كراسة شروط مشروع تطوير عواصم المحافظات المنوفية

كراسة+الشروط+والمواصفات-+الطرح+الأول-الدقهليه-عرضي+7-12-2022

كراسة شروط مشروع تطوير عواصم المحافظات المنيا

كراسة شروط حجز مشروع عواصم المحافظات الفيوم

كراسة شروط حجز مشروع عواصم المحافظات السويس

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار