اعلان بعد الهيدر

حجز أراضى الاسكان، طرح أراضى للتخصيص الفوري بالشيخ زايد وأكتوبر (PDF)

حجز أراضى الاسكان، كشفت وزارة الإسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية عن تفاصيل الطرح الجديد للاراضى الاستثمارية وفقا لآلية التخصيص الفوري التى سبق واعتمدتها هيئة المجتمعات العمرانية .

وتطرح الهيئة للحجز خلال شهر مارس الجاري بمدينة 6 أكتوبر أرض بنشاط تعليمي بمساحة 1799 متر مربع بسعر 11840 جنيه للمتر وارض بنشاط تجاري بمساحة 3500 متر مربع بسعر 16830 جنيه للمتر.

 

حجز أراضى الاسكان

كما تطرح بمدينة الشيخ زايد أرض بنشاط تجاري بمساحة 3997 متر مربع بسعر 25475 جنيه للمتر وأرض بمساحة 684 متر بنشاط تجاري بسعر 59240 جنيه وتفاصيل قطع الاراضى المطروحة كالتالي:

 

تفاصيل طرح الأراضى الاستثمارية بمدينة 6 أكتوبر

تفاصيل الاراضى بمدينة الشيخ زايد

 

شقق تعاونيات الإسكان

وتواصل وزارة الاسكان ممثلة فى الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان طرح حزمة من الشقق السكنية والمحلات التجارية والإدارية بمشروعاتها المختلفة.

 

شقق الاسكان

وتعقد الهيئة مزاد علني يوم 5 مارس الأحد المقبل لبيع عدد من شقق تعاونيات الإسكان ومحلات تجارية ووحدات سكنية وبدرومات ومخازن وصيدلية بالهضبتين الوسطى والسفلى بالمقطم، ووحدات إدارية ووحدة سكنية بمشروع العاشر من رمضان، ومحلات تجارية بكوم أوشيم، ووحدة سكنية بأرض الفشنية – مغاغة، ومحل تجاري ووحدات سكنية ببني سويف الجديدة، بمساحات مختلفة وذلك بمدن القاهرة الجديدة والشروق والعاشر من رمضان.

ويعقد المزاد في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بنادي العلميين بجوار مبنى الهيئة الرئيسي، وأشارت الهيئة إلى تسهيلات في السداد على 7 سنوات.

 

تقديم شقق الاسكان

كما أعلن بنك النعمير والإسكان عن تأجيل الحجز لأراضي الصعيد والذي كان من المقرر أن يبدأ غدا الأحد الموافق ٢٦/ ٢/ ٢٠٢٣ وحتى يوم الثلاثاء ٢٨/ ٢/ ٢٠٢٣ وذلك لتحديث الموقع، على أن يتم فتح باب الحجز على الموقع الإلكتروني في المواعيد التالية:
الأحد ١٩ / ٣/ ٢٠٢٣ من الساعة ١٠ صباحاً لحجز الأراضي الأكثر تميزاً.
الإثنين ٢٠ /٣/ ٢٠٢٣ من الساعة ١٠ صباحاً لحجز الأراضي المميزة. الثلاثاء ٢١/ ٣/ ٢٠٢٣ من الساعة ١٠ صباحاً لحجز الأراضي المتوسطة.

 

بنك النعمير والإسكان

وكان قد أعلن بنك التعمير والإسكان عن الإغلاق المؤقت للموقع الخاص بالحجز الإلكتروني للأراضي والوحدات، وذلك عقب رصد محاولات اختراق فاشلة لموقع الحجز الإلكتروني.

وقال البنك، سوف يتم إعادة تشغيل الموقع فور التأكد من إعادة تأمين الموقع وسلامة كافة إجراءات الحجز.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار