اعلان بعد الهيدر

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 10

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 10، يبحث الكثير من المواطنين الحاجزين بشقق مشروع الاسكان الاجتماعي الاعلان 10 عن خطوات وتفاصيل الاستعلام عن موقف حجزهم لشقق المشروع.

شقق الإسكان الاجتماعي

ويتيح صندوق الاسكان الاجتماعي والتمويل العقاري بوزارة الاسكان  عددًا من وسائل الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي الإعلان 10، أبرزها إمكانية الاستعلام بالرقم القومي عبر الموقع الإلكتروني للصندوق من هنا

كما يطرح صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري عددًا من الوسائل للتواصل مع الحاجزين وهى، أرقام الخط الساخن 1188 أو 5777 من أي تليفون محمول و090071117 من أي خط أرضي.

طرح شقق الاسكان، كشفت وزارة الإسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن تفاصيل الطرح الجديد لشقق مشروع قطامية جاردنز بالقاهرة الجديدة ومن المقرر فتح باب الحجز خلال أيام.

 

معلومات عن كمبوند قطامية جاردنز

ونستعرض تفاصيل الحجز كالتالي:

من المقرر أن يضم طرح شقق قطامية جاردنز 500 وحدة سكنية بمشروع “قطامية جاردنز” بمدينة القاهرة الجديدة، والمشروع أحد مشروعات الشراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية والقطاع الخاص.

 

موقع كمبوند القطامية جاردنز

الشقق بمساحات تتراوح بين 90 و125 م2، والتخصيص بنظام أسبقية الحجز “online”، من خلال موقع الحجز الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان، والشقق كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم.

 

بنك الإسكان والتعمير

شقق سكن مصر فى الطرح الجديد والذى أعلنت عنه الوزارة ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية ومن المقرر فتح باب الحجز لشقق سكن مصر خلال أيام .

 

أماكن شقق الإسكان

والشقق كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم بمساحات تتراوح بين 106 و133 م2، ويضم الطرح 8660 وحدة سكنية بمشروع “سكن مصر”،  بـ11 مدينة جديدة (أكتوبر الجديدة – القاهرة الجديدة – العبور الجديدة – حدائق أكتوبر – المنيا الجديدة – الشروق – المنصورة الجديدة – دمياط الجديدة – غرب قنا – ناصر “غرب أسيوط” – العلمين الجديدة”.

 

شقق للبيع في كمبوند قطامية جاردنز

 

-التخصيص بنظام أسبقية الحجز “online”، من خلال موقع الحجز الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان 

الطرح الجديد بنظام سداد على 3 و5 و7 سنوات

 

أسعار شقق سكن مصر

سعر المتر يتراوح ما بين 4 – 7 آلاف جنيه

الشقق ضمن مشروعات أقرب للكمباوند ويحاط المشروع بسياج شجرى وليس خرساني، ويضم المشروع مباني خدمية ومدارس وحدائق خاصة.

والشقق للمواطنين أصحاب الدخل المتوسط وهى غير مدعومة 

 

وزارة الإسكان

شروط حجز شقق سكن مصر

-لا يحق التقدم لحجز أكثر من شقة في المدن الجديدة والمحافظات في الإعلان الواحد.

-ألا يكون حصل شقة اسكان اجتماعي أو ارض اسكان اجتماعي  حتى لو باعها أو تنازل عنها

-أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وألا يقل سنه عن 21 سنة في تاريخ نهاية الإعلان.

وتعلن وزارة الاسكان فتح باب الحجز لمرحلة جديدة لشقق الاسكان المتوسط بمشروعات سكن مصر ودار مصر وجنة خلال أيام.

أماكن شقق الإسكان

ويضم الطرح  حوالي 20 ألف شقة فى عدد من المدن الجديدة أبرزها المنصورة الجديدة والقاهرة الجديدة وأكتوبر وحدائق أكتوبر والشروق و15 مايو وغيرهم، ومن المتوقع ارتفاع أسعار شقق الطرح الجديد بنسبة 10% مقارنة بأسعار شقق اخر طرح ، والتقديم سيكون الكترونيا من خلال موقع حجز بنك التعمير والاسكان والشقق بنظام التقسيط على 3 و5 و7 سنوات .

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار