اعلان بعد الهيدر

مواعيد القرعة العلنية لتخصيص شقق جنة بالمرحلة التكميلية

كشفت وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن تحديد موعد القرعة العلنية لشقق جنة بمدينتي القاهرة الجديدة وأكتوبر لتخصيص الشقق للمواطنين المتقدمين.

وتعقد الوزارة ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية القرعة العلنية اليدوية المرحلة التكميلية بإستاد المقاولون العرب، لشقق جنة بالقاهرة الجديدة وأكتوبر للذين لم يحالفهم الحظ ولم يقوموا بسحب مقدمات جدية الحجز للوحدات السكنية والمتقدمين برغباتهم على الموقع الإلكتروني online خلال الفترة من 3/3/2024 : 21/3/2024 وسيتم إجراء القرعة يومي 15/5/2024 و 16/5/2024.

ومن المقرر إجراء القرعة العلنية لـ240 شقة بمشروع جنة – مرحلة تاسعة تكميلي بمدينة القاهرة الجديدة، و 240 وحدة سكنية بمشروع جنة – مرحلة عاشرة تكميلي بمدينة 6 أكتوبر، و 71 وحدة سكنية بمشروع إسكان (المستقبل – الشباب – المطور) المرحلة الثانية بمدينة أسيوط الجديدة، يوم الأربعاء الموافق 15/5/2024.

وعلى الراغبين في حضور القرعة التواجد بمقر إجراء القرعة في اليوم المحدد من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً، وذلك لإجراء عملية تسجيل الحضور، وسيتم غلق الأبواب في تمام الساعة 12 ظهراً للبدء في إجراء القرعة.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم السماح بحضور القرعة للمتقدمين فقط ” توقيع المتقدم شخصياً أو من ينوب عنه بتوكيل خاص “، كما سيتم إعلان نتائج القرعات على موقعي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان، وبمقار أجهزة المدن المطروح بها الوحدات، وفرع البنك بالمدينة.

كما أكد اللواء مهندس وليد البارودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن الهيئة بصدد الإعلان عن طرح قطع أراضي خدمية بأماكن مميزة، للبيع بالمزاد العلني، في مناطق (لؤلؤة القاهرة الجديدة – لؤلؤة 6 أكتوبر- لؤلؤة بدر – لؤلؤة العاشر من رمضان – لؤلؤة بني سويف الجديدة – لؤلؤة برج العرب بالإسكندرية – لؤلؤة المنيا الجديدة).

وأوضح اللواء مهندس وليد البارودي، أن الطرح يتضمن أراضي مستشفيات ومباني إدارية وتجارية ومول تجاري، وذلك بمساحات تصل إلى ١٣٧٨٩.3 م٢.

وفي سياق متصل، أعلن رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، عن طرح عدد من المحلات التجارية والجراجات والوحدات السكنية والإدارية، بعدد من مشروعات الهيئة المختلفة، للبيع بالمزاد العلني، خلال الفترة القادمة.

 

 

 

 

إقرأ أيضا:

كراسة شروط حجز شقق بيت الوطن للمصريين بالخارج (صور)

كيف تحصل على أراضي الاسكان المتوسط ؟

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار