اعلان بعد الهيدر

مشروع شقق سكن مصر، تعرف على تفاصيل الحجز الفوري

مشروع شقق سكن مصر من أكثر مشروعات وزارة الاسكان التى تلقى إقبالا من المواطنين بالمدن الجديدة، حيث أن الشقق تستهدف أصحاب الدخل المتوسط وهى بمشروعات أقرب للكمباوند ومحاطة بسور شجري ووتوافر بالمشروع كافة المرافق والخدمات.

 

شقق الاسكان بالحجز الفوري

ويستمر التقديم على مشروع شقق سكن مصر بنظام الحجز الفوري الذى اعتمدته وأقرته الوزارة للتقديم على شقق مشروعات سكن مصر وجنة مصر والاسكان المتميز حتى الاربعاء المقبل الموافق 15 نوفمبر الجاري.

ويتم التقديم وسحب كراسات الشروط من مقر جهاز المدينة المطروح بها الشقق، ويتطمن الطرح شقق المشروع بمدن (رشيد الجديدة – المنصورة الجديدة – ناصر غرب أسيوط – غرب قنا – ملوي الجديدة، والشقق ضمن مشروعات أقرب للكمباوند ويحاط المشروع بسياج شجرى، بجانب توافر أعمال تنسيق موقع متميزة، وخدمات تجارية، وحدائق خاصة لشقق الدور الأرضي.

تقديم شقق الاسكان 2023

ويتم سداد جدية الحجز لشقق سكن مصر بقيمة 50 ألف جنيه ويتم استكمال سداد 10% بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 0,5 % لصالح مجلس الأمناء) من إجمالي ثمن الوحدة خلال شهرين من تاريخ الإخطار بالتخصيص، ويتم سداد 5% وديعة الصيانة عند التعاقد وقبل الاستلام، وسداد 5 % من إجمالي ثمن الوحدة عند التسلم.

 

أنظمة سداد شقق سكن مصر

ويتم سداد باقي ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة (3 أو 5 أو 7 أو 10 سنوات)، محملة بالفائدة على رصيد المدين تعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح بالإضافة إلى (2 % + 0,5 % مصاريف تحصيل)، ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط قبل التسلم.

وشقق سكن مصر بمساحات متنوعة تتراوح ما بين 105 – 117 متر مربع كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم، كما يتميز المشروع بمساحات اللاند سكيب .

ويعتبر المشروع أحد أهم مشروعات وزارة الاسكان التى بدأت تنفيذها خلال السنوات الأخيرة لتلبية طلبات المواطنين وخاصة أصحاب الدخول التي تجاوزت الحد الأقصى للتقديم على شقق الاسكان الاجتماعي أو شقق سكن كل المصريين لمحدودي الدخل.

 

 

 

إقرأ أيضا:

شقق الاسكان بالحجز الفوري، ادفع 25 ألف جنيه واستلم شقتك (فيديو)

شقق الاسكان بالإيجار، تعرف على خطوات التقديم والحجز

أراضى الاسكان، طرح جديد للتخصيص الفوري بالقاهرة الجديدة

شقق الاعلان الـ18، طرح جديد للاسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل (فيديو)

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار