اعلان هيرميس

شهادات الاستثمار، تفاصيل شهادة ادخار طلعت حرب ‎%25 من بنك مصر

شهادات الاستثمار، بنك مصر قرر  اليوم إعادة اصدار الوعاء الادخاري الجديد شهادة “طلعت حرب”; وهي شهادة ادخار مدتها سنة تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة وتبلغ نسبة العائد للشهادة 25% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة، هذا ومن الممكن أن يصرف العائد شهريًا بعائد %22.5 سنويًا، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء.
هذا ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 شهور اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة، وذلك وفقًا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.
هذا ويمكن شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 800 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، كما يمكن شراء الشهادة من خلال الإنترنت والموبايل البنكي BM Online أو ماكينات الصراف الآلي ATM الخاصة ببنك مصر والتي يصل عددها لأكثر من 5000 آلة منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

هذا ويحرص البنك دائمًا على إرضاء عملائه وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم والعمل على التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتلائم مع هذه الاحتياجات.

أفضل أنواع شهادات الاستثمار، أطلق بنك مصر والبنك الاهلى المصري شهادات استثمار جديدة بأعلى عائد بالسوق المصري،

شهادة استثمار البنك الأهلي

وقرر البنك الأهلى المصرى إصدار شهادة استثمار جديدة لمدة سنة بعائد 25٪؜ يصرف فى نهاية السنة وأكد البنك الأهلى على إصدار شهادة أخرى بدورية عائد شهرى بنسبة 22.5٪؜ سنويا اعتبارا من اليوم.

شهادة استثمار بنك مصر

كما أعلن  بنك مصر طرح شهادة ادخارية مدتها عام واحد بفائدة 25% تصرف بنهاية المدة، أو فائدة 22.5% تصرف شهريا.

شهادة استثمار لمدة سنة

واكد البنك أن تلك الشهادة تم توفيرها منذ بداية عمل اليوم في كافة فروع البنك وجميع القنوات الالكترونية الخاصة بالبنك.

البنك المركزي المصري

ويأتي ذلك بعد ساعات من إعلان البنك المركزي المصري عن ارتفاع صافي الاحتياطي النقدي من العملات الأجنبية بنحو 500 مليون دولار ليبلغ نحو 34 مليار دولار بنهاية شهر ديسمبر 2022، مقارنة بنحو33.5 مليار دولار خلال نوفمبر السابق له.

وتتكون العملات الأجنبية بالاحتياطى الأجنبى لمصر من سلة من العملات الدولية الرئيسية، هى الدولار الأمريكى والعملة الأوروبية الموحدة “اليورو”، والجنيه الإسترلينى والين اليابانى واليوان الصينى، وهى نسبة توزع حيازات مصر منها على أساس أسعار الصرف لتلك العملات ومدى استقرارها فى الأسواق الدولية، وهى تتغير حسب خطة موضوعة من قبل مسؤولى البنك المركزى المصرى.

 

أفضل أنواع شهادات الاستثمار

ويطرح المصرف المتحد باقة مميزة توفر أعلى عائد شهادات استثمار في مصر 2022 ونستعرض تفاصيلها كالتالي:

الشهادة الثلاثية ذات العائد الثابت:

عائد ثابت طوال مدة الشهادة
تمنحك الشهادة عائد تنافسي ثابت %5 سنويا يصرف شهريا او %13 سنويا ربع سنوي يصرف كل ثلاثة اشهر .
مدة الشهادة ثلاث سنوات وتجدد لمدد مماثله بشرط موافقة المواطن
إمكانية منح تسهيلات إئتمانية بالجنيه المصري بقيمة تصل الي 90% من قيمة الشهادة.
الحد الأدنى للشراء 1000 جنيه ومضاعفاتها بدون حد اقصي
يمكنك استرداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 اشهر من تاريخ شرائها.
متاحة للافراد فقط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار