اعلان بعد الهيدر

أفضل بنك يعطي قرض شخصي في مصر

أفضل بنك يعطي قرض شخصي في مصر، يبحث الكثير من المصريين عن تفاصيل وخطوات الحصول على قرض شخصي سريع وبتيسيرات وتسهيلات كبيرة.

ويتيح بنك قناة السويس خدمات مصرفية مختلفة وعلى رأسها الحصول على قرض شخصي مباشر ، أفضل بنك يعطي قرض شخصي في مصر ، ويمنح البنك تمويل وقرض شخصي يصل إلى 2 مليون جنيه.

 

قرض شخصي سريع

مواصفات القرض:

أسعار فائدة تنافسية.

بوليصة تأمين على الحياة صالحة خلال فترة التمويل.

 

قرض شخصي بالبطاقة فقط 2023

فترة سداد مرنة تصل إلى 10 سنوات.

طرق سداد مريحة من خلال الفروع، عن طريق وضع نظام دائم، أو عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

دمج التسهيلات الائتمانية الخاصة بك في مكان واحد من خلال برنامج الاستحواذ مع مميزات وشروط تنافسية.

 

تمويل بضمان ودائع الادخار

تمويل يصل إلى 95٪ من قيمة الودائع.

أسعار فائدة تنافسية فوق سعر الودائع.

فترة سداد مرنة تصل إلى 10 سنوات.

 

قرض شخصي بالبطاقة فقط

طرق سداد مريحة من خلال الفروع، عن طريق وضع نظام دائم، أو عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

ويمكن الحصول على التمويل من خلال فروع بنك قناة السويس أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

 

بنك قناة السويس

وقرر بنك قناة السويس رفع العائد على الشهادة الثلاثية بداية من 1000 جنيه ومضاعفاتها، حيث يقدم البنك عائد ثابت 16% شهري، و16.25% ربع سنوي، و 17% سنوي.

وعند الاسترداد يتم إعادة حساب العائد على أساس خصم نسبة من سعر العائد السنوي المطبق على الشهادة وفقا لما يلي من الشهر 7 الي الشهر 12 تكون نسبة الخصم من سعر العائد السنوي المطبق على الشهادة 6%.

 

قرض شخصي بدون ضمانات

وخلال السنة الثانية نسبة الخصم من سعر العائد السنوي المطبق على الشهادة 5%، وخلال السنة الثالثة نسبة الخصم من سعر العائد السنوي المطبق على الشهادة 4%.

ويتم احتساب العائد من يوم العمل التالي لشراء الشهادة، وتتيح إمكانية الحصول على تمويل يصل إلى 95% من قيمة الشهادة، وإمكانية الحصول على بطاقات بنك قناة السويس الائتمانية بضمان الشهادة.

 

قرض شخصي مباشر

المستندات المطلوبة

يطلب البنك من العميل لشراء الشهادة للعملاء الحاليين إصدار الشهادة الادخارية، وللعملاء الجدد مستندات فتح حساب بالإضافة الى طلب اصدار الشهادة الادخارية.

 البنك المركزي المصري أعلن إلغاء العمل بالكتاب الدوري الصادر بتاريخ 13 فبراير 2022 والسماح بقبول مستندات التحصيل لتنفيذ كافة العمليات الاستيرادية.

 

وجاء بالكتاب الدوري للبنك المركزي اليوم أنه بالإشارة إلى الكتاب الدوري الصادر بتاريخ 13 فبراير 2022 بوقف التعامل بمستندات التحصيل في تنفيذ كافة العمليات الاستيرادية والعمل بالاعتمادات المستندية فقط لدى تنفيذ العمليات الاستيرادية، والاستثناءات من القرار اللاحقة له، وكذا الكتاب الدوري المؤرخ 27 أكتوبر 2022 بزيادة قيمة الشحنات المستثناة من القرار المشار إليه أعلاه من خمسة آلاف دولار أمريكي أو ما يعادلها من العملات الأخرى إلى 500 ألف دولار أمريكي أو ما يعادلها من العملات الأخرى.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار