اعلان بعد الهيدر

شقق قطامية جاردنز.. تعرف على خطوات الحجز

شقق قطامية جاردنز ، حددت وزارة الاسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية موعد حجز شقق قطامية جاردنز للمواطنين المتقدمين وسددوا جدية حجز الشقق، وأشارت هيئة المجتمعات العمرانية إلى بدء حجز  شقق قطامية جاردنز من الساعة 10 صباح يوم الأربعاء 15 مارس 2023، وحتى الساعة 11:59 مساء يوم الخميس 16 مارس 2023، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز “online”.

 

هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

وطرحت وزارة الإسكان 500 وحدة سكنية بمشروع قطامية جاردنز – الحصة العينية لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بمدينة القاهرة الجديدة.

وشهد الطرح إقبال كبير من المواطنين الراغبين فى حجز شقق قطامية جاردنز وقاموا بسداد جدية الحجز، ومن المقرر استكمال المواطنين الحاجزين سداد 20 % بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 5.0 % لصالح مجلس الأمناء) من إجمالي ثمن الوحدة، خلال شهر يبدأ من يوم 26/03/2023، وحتى يوم 04/05/2023.

كما يتم سداد 10 % من إجمالى ثمن الوحدة عند الاستلام، ويتم سداد 70 % (باقى ثمن الوحدة) على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 أو 5 أو 7 سنوات محملة بالفائدة على الرصيد المدين تعادل سعر الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت الطرح بالإضافة إلى (2 % طبقا لتعليمات وزارة المالية + 0.5 % مصاريف تحصيل)، ويُستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة، على أن يتم تقديم شيكات آجلة بها قبل الاستلام، ويمكن لحاجزى الوحدات سداد باقى ثمن الوحدة، وقيمته 70 % من إجمالى الثمن، وذلك من خلال برنامج التمويل العقاري ببنك التعمير والإسكان وفقاً للقواعد المعمول بها، مع الالتزام بسداد أية مبالغ تُستحق للهيئة بمجرد حلول آجالها وذلك لحين الحصول على التمويل العقاري.

حجز شقق قطامية جاردنز

ونستعرض خطوات الحجز إلكترونيا:

– الدخول على موقع حجز بنك التعمير والاسكان من هنا  يوم الاثنين 6 مارس من خلال حسابك الذي سبق وتم إنشاؤه على الموقع والدخول بكلمة المرور والرقم القومي.

-الضغط على “أرغب في التقدم” ثم الضغط على أيقونة “احجز الآن”.

-ستظهر شاشة توضح البيانات الأساسية بالاستمارة السابق تسجيلها (للاطلاع فقط).

-ثم تظهر شاشة تمثل بيانات الوحدات المتاح الحجز عليها مرتبة على النحو التالى (المحافظة – المدينة – المنطقة – نوع الوحدة – رقم العمارة – رقم الوحدة)، ثم الضغط على مفتاح تأكيد الحجز مع إمكانية طباعة كامل بيانات الاستمارة.

– في حالة عدم استكمال الإجراءات أو إلغاء حجز الوحدة السكنية التي تم اختيارها يتم رد المبالغ المسددة وفقا لما يلي:
– سيتم إتاحة شاشة على الموقع الإلكتروني ببنك التعمير والإسكان بعد الانتهاء من فترة الحجز لتسجيل طلبات رد المبالغ المسددة.
– يتم رد المبالغ المسددة بناء على طلب المتقدم للحجز وبنفس أسلوب السداد السابق السداد به مع مراعاة ما جاء بحالات إلغاء التخصيص الواردة بالشروط العقارية بكراسة الشروط.

 

كراسة شروط قطامية جاردنز

وتفاصيل كراسة شروط شقق قطامية جاردنز كالتالى: 

كراسة شروط مشروع الحصة العينية مرحلة ثانية

 

 

إقرأ أيضا:

 

شقق الإسكان، كيف تحجز شقق سكن مصر الكترونيا ؟

 

شقق الاسكان الاجتماعي، مواعيد تسليم شقق الحاجزين فى إعلانات الإسكان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار