اعلان بعد الهيدر

شقق تعاونيات الاسكان، تفاصيل طرح جديد للاراضى والشقق

شقق تعاونيات الاسكان، كشف اللواء وليد فاروق البارودي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، عن تجهيز الهيئة لطرح عدد من قطع الأراض والوحدات سكنية عقب عيد الفطر المبارك.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الأول له بعد توليه المنصب الجديد، أن الوحدات بمدن القاهرة الجديدة وبدر والعاشر من رمضان، وتمت مراجعة كراسة الشروط للطرح وأسعار الوحدات أقل من السوق.

 

شقق تعاونيات الاسكان

وأوضح أن الوحدات المقرر طرحها ستكون بنظام أولوية الحجز، عن طريق شراء كراسة الشروط من مقر الهيئة، والتقديم سيكون في المبني الرئيسي، متابعا أن الأراضي المقرر طرحها تتوزع على عدد من الأنشطة المختلفة بين تجاري وإداري واستثماري.

وأشار رئيس الهيئة، إلى محاور عمل الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، والتي تتمثل في إنشاء مشروعات تعاونية استثمارية، ومجتمعات عصرية بالمدن الجديدة من خلال ترفيق الأراضي وتخطيطها وطرحها على جمعيات الإسكان التعاوني، ومجتمعات تعاونية منتجة.

ويستمر التقديم على شقق الاسكان المتوسط والتى تطرحها وزارة الاسكان ممثلة فى صندوق الاسكان الاجتماعي بعدد من المحافظات والمدن الجديدة حتى الخميس المقبل الموافق 13 ابريل.

 

شقق سكن كل المصريين 4

وطرح شقق الاسكان المتوسط ضمن مشروع سكن كل المصريين 4 أو شقق الاسكان الاجتماعي للمواطنين متوسطي وفوق متوسطي الدخل، ويمكن التقديم على الشقق من خلال موقع صندوق الاسكان الاجتماعي والتمويل العقاري وسداد جدية الحجز بقيمة 50 ألف جنيه و500 جنيه مصاريف إدارية من خلال فروع بنك التعمير والاسكان أو بنحويل بنكي .

 

شقق الاسكان الاجتماعي 2023

وطرح وزارة الاسكان الجديد بتضمن شقق كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم بمساحات تتراوح ما بين 90 – 127 متر مربع.

وخريطة شقق الاسكان المتوسط تتضمن عدد من المحافظات والمدن الجديدة وهى :  القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة، وبياض العرب بمحافظة بني سويف، والعصلوجي بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، والغردقة وسفاجا بمحافظة البحر الأحمر، ودمنهور بمحافظة البحيرة، والزرقا وشطا بمحافظة دمياط، وهناك أولوية للمواطنين ال سبق وتقدموا بإعلانات صندوق الاسكان الاجتماعي على نفس المدن المطروح بها بشرط عدم سحب مقدم جدية الحجز ال دفعها قبل كدة.

 

حجز شقق الاسكان 

وعلى مستوى أنظمة السداد، أتاحت وزارة الاسكان إمكانية الحصول على الشقة والسداد كاش لكامل ثمنها، أو استكمال سداد الـ20% من قيمة الشقة والتقسيط بالتمويل العقاري حتى 20 سنة بفائدة 7% متناقصة.

وقالت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن مدينة القاهرة الجديدة هي الأكثر إقبالًا بين المدن المطروحة في إعلان “سكن كل المصريين4″ حتى الآن، مؤكدة أنه يجب على المواطنين استكمال إجراءاتهم عبر الموقع الإلكتروني ورفع  المستندات الموضحة في كراسة الشروط بصيغة ملف PDF مضغوط بحيث لا تزيد مساحته عن 2 جيجا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار