اعلان بعد الهيدر

شقق بنك التعمير والاسكان، بدء الحجز فى 11 مدينة جديدة

غدا الخميس

شقق بنك التعمير والاسكان، يبدأ حجز شقق مشروع سكن مصر للإسكان المتوسط والذي تطرحه وزارة الإسكان فى 11 مدينة جديدة غدا الخميس وذلك للمواطنين المتقدمين على شقق المشروع.

 

شقق الاسكان المتوسط

وتطرح وزارة الاسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان 8660 وحدة سكنية بمشروع سكن مصر، بمساحات تتراوح بين 106 و133 م2، بـ11 مدينة جديدة هى : أكتوبر الجديدة – القاهرة الجديدة – العبور الجديدة – حدائق أكتوبر – المنيا الجديدة – الشروق – المنصورة الجديدة – دمياط الجديدة – غرب قنا – ناصر “غرب أسيوط” – العلمين الجديدة.

 

تقديم شقق الاسكان 2023

والتقديم لحجز شقق وزارة الإسكان سيكون الكترونيا من خلال موقع حجز بنك التعمير والاسكان والشقق بنظام التقسيط على 3 و5 و7 سنوات .

 

 

أسعار شقق الاسكان 

وعلى مستوى أسعار الشقق فهي كالتالي:

-أكتوبر الجديدة 6425 جنيهًا للمتر.

القاهرة الجديدة 7685 جنيهًا للمتر.

العلمين الجديدة 4100 جنيهًا للمتر

العبور الجديدة 6285 جنيهًا للمتر.

حدائق أكتوبر 6530 جنيهًا للمتر.

المنيا الجديدة 4205 جنيهات للمتر.

المنصورة الجديدة 6870 جنيهات للمتر.

الشروق 6715 جنيهًا سعر المتر.

ناصر غرب أسيوط 4110 جنيهات للمتر.

شقق بنك التعمير والاسكان

ونستعرض خطوات الحجز إلكترونيا:

– الدخول على موقع حجز بنك التعمير والاسكان من خلال حسابك الذي سبق وتم إنشاؤه على الموقع والدخول بكلمة المرور والرقم القومي.

-الضغط على “أرغب في التقدم” ثم الضغط على أيقونة “احجز الآن”.

-ستظهر شاشة توضح البيانات الأساسية بالاستمارة السابق تسجيلها (للاطلاع فقط).

-ثم تظهر شاشة تمثل بيانات الوحدات المتاح الحجز عليها مرتبة على النحو التالى (المحافظة – المدينة – المنطقة – نوع الوحدة – رقم العمارة – رقم الوحدة)، ثم الضغط على مفتاح تأكيد الحجز مع إمكانية طباعة كامل بيانات الاستمارة.

– في حالة عدم استكمال الإجراءات أو إلغاء حجز الوحدة السكنية التي تم اختيارها يتم رد المبالغ المسددة وفقا لما يلي:
– سيتم إتاحة شاشة على الموقع الإلكتروني ببنك التعمير والإسكان بعد الانتهاء من فترة الحجز لتسجيل طلبات رد المبالغ المسددة.
– يتم رد المبالغ المسددة بناء على طلب المتقدم للحجز وبنفس أسلوب السداد السابق السداد به مع مراعاة ما جاء بحالات إلغاء التخصيص الواردة بالشروط العقارية بكراسة الشروط.

 

حجز شقق سكن مصر

ويتم استكمال سداد 20 % بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 5.0 % لصالح مجلس الأمناء) من إجمالي ثمن الوحدة، خلال شهر، ويتم سداد 10 % من إجمالى ثمن الوحدة عند الاستلام، ويتم سداد 70 % (باقى ثمن الوحدة) على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 أو 5 أو 7 سنوات محملة بالفائدة على الرصيد المدين تعادل سعر الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت الطرح بالإضافة إلى (2 % طبقا لتعليمات وزارة المالية + 0.5 % مصاريف تحصيل)، ويُستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة، على أن يتم تقديم شيكات آجلة بها قبل الاستلام، ويمكن لحاجزى الوحدات سداد باقى ثمن الوحدة، وقيمته 70 % من إجمالى الثمن، وذلك من خلال برنامج التمويل العقاري ببنك التعمير والإسكان وفقاً للقواعد المعمول بها، مع الالتزام بسداد أية مبالغ تُستحق للهيئة بمجرد حلول آجالها وذلك لحين الحصول على التمويل العقاري.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار