اعلان بعد الهيدر

شقق الاسكان 2023، كيف تحصل على شقة بالتمويل العقاري بفائدة 7% ؟

شقق الاسكان 2023، الحصول على شقة مناسبة وبأسعار ميسرة حلم كل مواطن مصري وخاصة فى ظل الارتفاعات الكبيرة وغير المسبوقة فى الأسعار وخاصة بالسوق العقاري.

 

شقق الاسكان الاجتماعي

وهناك فرصة جيدة لشراء شقة كاملة التشطيب واستلام فوري وبالتقسيط على 20 سنة بنظام التمويل العقاري بفائدة 7 %، والحصول على الشقة ضمن الطرح الجديد لوزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بمشروع شقق سكن كل المصريين 4 أو شقق الاسكان الاجتماعي بعدد من المدن الجديدة والمحافظات.

والشقق المطروحة بمساحات تبدأ من 75 مترًا وتصل إلى 127 مترًا، التقديم على الشقق من خلال صندوق الاسكان الاجتماعي والتمويل العقاري ويستمر التقديم حتى الخميس ١٣ أبريل، على أن يتم فتح باب حجز الشقق إلكترونيًا خلال الفترة من الأحد ٣٠ أبريل وحتى الخميس ٤ مايو. والشقق كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم.

 

شقق سكن كل المصريين 4

والطرح الجديد فى 6 محافظات وهى:

القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة.
بياض العرب بمحافظة بني سويف.
العصلوجي بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية.
الغردقة وسفاجا بمحافظة البحر الأحمر.
دمنهور بمحافظة البحيرة.
مدينتي الزرقا وشطا بمحافظة دمياط.

شقق بنك التعمير والاسكان

والمستندات والأوراق المطلوبة للتقديم وهى كالتالي:

 

-استمارة الحجز للوحدة السكنية والإقرار بعد طباعتها من كراسة الشروط وملئهم.

-صورة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم وزوجته، بشرط أن تكون سارية.

-شهادات بإثبات صافي الدخل السنوي أو الشهري للأعزب أو الزوج والزوجة، (إذا كانت تعمل)، بشرط أن تكون مختومة وموقعة ومؤرخة من جهة العمل في تاريخ الإعلان، بحيث تشمل صافي المكافآت والبدلات والأرباح والحوافز السنوية التي يحصل عليها صاحب الطلب أو الزوج والزوجة، إن وجدت.

 

شقق الاسكان لمتوسطي الدخل

 

مصادر الدخل الإضافية
أي مستندات خاصة بمصادر الدخل الإضافية (عمل إضافي – الأملاك الزراعية أو العقارات أو الأراضي – معاش استثنائي أو خلافه – امتلاك أي سندات أو أسهم أو ودائع أو أوعية ادخارية أو حسابات التوفير أو أي أوراق مالية تدر دخل إضافي) تفيد بصافي الدخل السنوي أو الشهري للأعزب أو الزوج والزوجة.

 

شقق الاسكان الاجتماعي 2023

وبالنسبة للعاملين بالجهات الحكومية وقطاع الأعمال:
شهادة معتمدة من جهة العمل تتضمن جميع البيانات الأساسية بصافي الدخل السنوي والشهري.

 

وبالنسبة للعاملين بالشركات وجهات القطاع الخاص:
شهادة معتمدة تتضمن جميع البيانات الأساسية بصافي الدخل السنوي أو الشهري، وموضحًا بها رقم السجل التجاري والبطاقة الضريبية لجهة العمل.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار