اعلان بعد الهيدر

شقق الاسكان، طرح جديد للشقق بالتقسيط حتى 15 سنة

شقق الاسكان، كشفت وزارة الاسكان ممثلة فى الجهاز المركزي للتعمير،، عن طرح جديد لشقق نصف تشطيب جاهزة للتسليم وبالتقسيط حتى 15 سنة.

والطرح يضم 52 شقة (كاملة المرافق – نصف تشطيب، بمساحات مختلفة تتراوح بين 67.9 و96.3 م2)، جاهزة للاستلام خلال شهر فبراير المقبل، بالبلوك رقم 21، بالمجاورة الأولى، بالمجتمع السكنى الجديد – أطلس – حلوان، وذلك للبيع بأسعار تنافسية، وتيسيرات كبيرة فى السداد، والتقديم اعتباراً من يوم الثلاثاء 21 نوفمبر الجاري.

شقق الاسكان 2023
وأوضح اللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، أن الطرح يتم من خلال الجهاز، ممثلاً في الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة، ويتم طلب كراسة الشروط من مقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة بحلوان، اعتباراً من يوم الأربعاء 8/11/2023، والمعاينة يومياً عدا الجمعة، بالمجتمع السكنى الجديد – أطلس – حلوان، المشروع الأمريكى.

تقديم شقق الاسكان 
وأضاف المهندس خالد جاد، رئيس جهاز المشروعات المشتركة، أنه يتم سداد 10 % كجدية حجز عند التقدم بطلب الحصول على الوحدة السكنية، ويتم سداد دفعة تخصيص 15 % خلال 5 أيام عمل من سداد جدية الحجز، ويتم سداد دفعة استلام 25 % خلال شهرين من سداد دفعة التخصيص، ويمكن تقسيط الـ50 % المتبقية على أقساط شهرية لمدة (5 سنوات – 10 سنوات – 15 سنة) وفقاً لإمكانيات ورغبة العميل، بفائدة 7 %، ويتم منح العميل خصم 3 % فى حالة السداد الفورى.

 

شقق الاسكان بالحجز الفوري، تطرح وزارة الإسكان من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ولأول مرة بنظام الحجز الفوري من جهاز المدينة شقق مشروعات سكن مصر وجنة والإسكان المتميز والشقق بالتقسيط وجاهزة للتسليم.

وشقق جنة بمساحات تتراوح ما بين 100_ 150 متر مربع وشقق سكن مصر بمساحات 105_ 117 متر وشقق الإسكان المتميز بمساحات تتراوح من 90 _ 109 متر مربع.

والطرح الجديد فى مدن (رشيد الجديدة – المنصورة الجديدة – ناصر غرب أسيوط – غرب قنا – ملوي الجديدة)

 

شقق الاسكان بالحجز الفوري

وسحب كراسات الشروط والتقديم على الشقق من خلال جهاز المدينة المقرر أن تشتري فيها الشقة

ولو هتقدم على شقق الاسكان المتميز هتدفع 25 ألف جنيه جدية حجز وشقق سكن مصر 50 ألف جنيه وشقق جنة هتدفع 100 ألف جنيه.

وبتكمل سداد 10% و (1 % مصاريف إدارية من إجمالي ثمن الشقة خلال شهرين من التخصيص، و 5% وديعة الصيانة عند التعاقد وقبل الاستلام.

وبتدفع كمان 5 % من قيمة الشقة عند الاستلام، وسداد باقي ثمن الشقة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة (3 أو 5 أو 7 أو 10 سنوات)، ولكن بالفائدة المعلنة في البنك المركزي.

وتسدد القسط الأول للشقة بعد 3 أشهر من تاريخ الاستلام

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار