اعلان بعد الهيدر

شركة HDA للتطوير تعلن عن طرح أحدث مشاريعها تايم سكوير بقنا الجديدة

أعلنت شركة HDA للتطوير العقارى عن طرح أكبر مشاريع الشركة فى مدينة قنا الجديدة.

وقال المهندس هيثم عبد الكريم رئيس مجلس إدارة الشركة انه لأول مرة بمحافظة قنا وصعيد مصر يتم تشييد أكبر مول ومدينة ترفيهية بمدينة قنا الجديدة، حيث يحتوى المشروع على اكبر جراچ سيارات واكبر مول فى الدور الارضى والاول العلوى واكثر من 25 مطعم وكافيه حيث تتضمن منطقة خارجية مفتوحة باطلالة مميزة ومباشرة على مدينة ترفيهية على مساحة 3500 متر مربع، بالإضافة إلى ملاهى حديثة جدا مناسبة لجميع الاعمار، وفندق سياحى وحمامات سباحة على الروف.

واضاف  أن مشروع تايم سكوير يتميز بموقعه على الطريق الرئيسي بمدخل مدينة قنا الجديدة، ومن المستهدف ان يستقطب المشروع ما يزيد عن 30 الف زائر يوميا.

وأوضح أن الشركة تمتلك خبرات تمتد لأكثر من 18 عام في تطوير العقارات السكنية والتجارية والإدارية من خلال تنفيذ أكثر من 2000 وحدة لعدد 7مولات تجارية وإدارية وترفيهية.

واضاف “عبد الكريم” أن الشركة تمتلك فريق متخصص من المهندسين والاستشاريين بقوة أكثر من 1500 يد عاملة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن التعاقد فى المشروع الجديد بنظام اسبقية الحجز حتي يوم 30 من شهر مايو المقبل واقامة حفل مميز لتسكين الوحدات المتعاقد عليها.

موقع حجز أراضي الإسكان المتوسط، يبحث الكثير من المواطنين عن تفاصيل حجز أراضى الإسكان المتوسط والتى تطرحها وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية فى عدد من المدن الجديدة ضمن الطرح الرابع لبرنامج مسكن لأراضى الأفراد.

 

وتطرح وزارة الاسكان عبر موقع حجز أراضي الإسكان المتوسط عدد من قطع الاراضى بمساحات مختلفة وبأنظمة سداد ميسرة لتلبية احتياجات المواطنين بالحصول على قطعة أرض لبناء مساكنهم الخاصة وفق اشتراطات بنائية محددة أعدتها هيئة المجتمعات العمرانية.

وتطرح الوزارة 856 قطعة أرض بمحور الأراضي المتوسطة، بمدن (السادات – المنيا الجديدة – أسيوط الجديدة – بدر – غرب قنا – طيبة الجديدة) وخطوات التقديم كالتالي:

الدخول على الموقع الالكتروني من هنا 

-تبدأ خطوات حجز قطع الأراضي المطروحة، من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني للحجز ()، لمطالعة قطع الأراضي المتاحة بكل محور، وتحميل كراسة الشروط لمحور الطرح الذي يرغب المواطن في الحجز به.

ينشئ الراغب في الحجز حساب جديد (للعملاء الجدد)، ويستوفي البيانات المطلوبة مثل (الرقم القومي – الاسم من واقع بطاقة الرقم القومي – البريد الإلكتروني – رقم المحمول – العنوان الحالي)، ثم يقوم باختيار المحور والمدينة المراد الحجز بهما، واختيار الموقع، والضغط على كلمة تفاصيل، لتظهر له قائمة بجميع قطع الأراضي المتاحة (كروكيات – جدول تفصيلي).
-استكمال باقي إجراءات الحجز الموضحة تفصيلًا بالموقع، ومنها (إدراج عملة السداد لباقي ثمن الأرض بالنسبة لقطع الأراضي الأكثر تميزا – إدراج نسبة الاستكمال لباقي ثمن الأرض لمحاور قطع الأراضي المميزة والمتوسطة)، وحتى استخراج استمارة الحجز التي تتضمن جميع البيانات والخيارات المدرجة بمعرفة الحاجز، ويتم التوقيع عليها، وإرفاقها بعد التوقيع بالموقع الإلكتروني، وكذا إرفاق إيصال سداد جدية الحجز ومصاريف الكراسة.

-الموقع الإلكتروني سيتيح للحاجزين معرفة عدد الراغبين في حجز كل قطعة أرض خلال فترة فتح باب الحجز.

-في حالة التزاحم على قطعة الأرض الواحدة بمحور قطع الأراضي الأكثر تميزا، سيتم الرجوع إلى عملة السداد، والتي تعطى أفضلية للسداد بالدولار الأمريكي (تحويلًا من الخارج أو من الداخل شريطة مرور 60 يومًا على إيداعه بالبنك)، بينما قطع الأراضي المميزة والمتوسطة فيتم الرجوع إلى أعلى نسبة استكمال لباقي ثمن قطعة الأرض، وفى حالة التساوي سيتم الاحتكام إلى القرعة العلنية بين الحاجزين.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار