اعلان بعد الهيدر

خطوات الحصول على قرض سيارة من البنك التجاري الدولي

خطوات الحصول على قرض سيارة من البنك التجاري الدولي، يسعى الكثير من المواطنين للحصول على قرض سيارة بشروط ميسرة وسريعة وخاصة فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التى يشهدها الشارع المصري بسبب تداعيات الأزمة العالمية.

 

قرض سيارة بدون مقدم

 

ويتيح البنك التجاري الدولي قرض السيارة بمزايا وتيسيرات كبيرة، وأشار البنك إلى سهولة إنهاء إجراءات ومستندات الترخيص والمساعدة لإصدار أو تجديد رخصة سيارتك مجاناً لعملائنا المميزين، والتأمين على الحياة طوال فترة السداد مهما طالت المدة.

وأكد على إمكانية التمويل حتى 100% من قيمة السيارة، وفترة التمويل تصل إلى 8 سنوات.

 

خطوات الحصول على قرض سيارة

 

المستندات العامة المطلوبة:

صورة من بطاقة الرقم القومي (سارية)
عرض سعر للسيارة مؤرخ وموضح به كماليات السيارة من الوكلاء المعتمدين

 

الحصول على قرض سيارة

المستندات المطلوبة لإثبات الدخل:
فى حالة تحويل الراتب: لا يوجد مستندات إضافية
فى حالة أصحاب الأعمال والمهن الحرة في قطاع الخدمات المصرفية لدى البنك
كشف حساب بنكي شخصي أو باسم الشركة عن آخر 6 أشهر
أصل السجل التجاري الساري وما يعادله

 

قرض سيارة

 

كما أعلنت مؤسسة البنك الجاري الدولى – مصر عن إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة ” لمصر.. نبني اجيال ” والتي تستهدف تقديم رعاية طبية متكاملة لحوالي ١٠٠ ألف طفل في محافظتي البحيرة وبني سويف بقيمة اجمالية ٢٠ مليون جنيه وذلك بعد نجاح المرحلة الاولى من المبادرة حيث تم الكشف الطبي على ٥٠ ألف طفل بقيمة اجمالية ١١ مليون جنيه بمحافظة قنا.
تهدف المبادرة الي تفعيل منظومة متكاملة لتوفير رعاية شاملة للطفل المصري عن طريق محورين الوقاية والعلاج والتخطيط لرؤية مستقبلية طموحة لصحة الطفل المصري.

تم إطلاق مبادرة ” لمصر.. نبني اجيال” تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء واشراف ورعاية وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة وذلك فى إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة وبالتعاون مع مؤسسة صناع الخير للتنمية وشركة سي اس ار – ايجبت والتحالف الوطنى للعمل الاهلي التنموي.

وفي هذا السياق، صرح  هشام عز العرب، رئيس مجلس أمناء مؤسسة البنك التجاري الدولي ” تؤمن مؤسسة البنك التجاري الدولي بأن العنصر البشري هو رأس مال مصر ولذا قامت منذ انشاءها عام ٢٠١٠ بالتركيز على منظومة صحة الاطفال تم خلالها تدعيم مؤسسات طبية رائدة ساعدت في توفير رعاية صحية لأكثر من ٤ مليون طفل. وأضاف “عز العرب”، تم إطلاق مبادرة “لمصر.. نبني أجيال” من المؤسسة لتطرح رؤية ومنهجية هادفة تعتمد على الشراكات الفعالة وترفع سقف طوحنا جميعا لصحة الطفل المصري”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار