اعلان بعد الهيدر

تفاصيل شهادة الخير من البنك الزراعي بأعلى عائد يصل ل 19.5%

أصدر البنك الزراعي المصري شهادة الخير الجديدة بالجنيه المصري لمدة ثلاثة أعوام، بعائد سنوي 19 % يصرف شهريًّا، وبعائد سنوي 19.5 % يصرف سنويًّا.

 

شهادة الخير من البنك الزراعي

وأكد البنك الزراعي المصري أن شهادة الادخار الجديدة متاحة في كل فروع البنك، وتصدر بفئة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، وتتيح الشهادة إمكانية الاقتراض بضمانها.

 

كما يواصل البنك الزراعي المصري توزيع المساهمات الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً ،ضمن مبادرة قوافل الخير التي أطلقها البنك بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير في كافة محافظات الجمهورية ، لتوزيع كراتين رمضان على الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا لتوفير احتياجاتهم الأساسية من السلع والمواد الغذائية ،وتخفيف العبء عنهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

واصلت قافلة الخير مسيرتها لتجوب 7 محافظات من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب لتصل إلى القرى والتجمعات البدوية في محافظتي شمال سيناء ومطروح و من شمال مصر إلى جنوبها في محافظات الصعيد والدلتا خلال شهر رمضان المبارك لادخال البهجة على آلاف الأسر في كل ربوع الجمهورية .

يأتي ذلك في إطار المسئولية المجتمعية للبنك الزراعي المصري للمساهمة في دعم الأسر الأكثر إحتياجاً والأولى بالرعاية في كافة محافظات الجمهورية ،ومساندة جهود الدولة لتوفير الحماية الاجتماعية الإجتماعية لتلك الفئات ومساعدتهم على مواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة ومتطلبات الحياة .
وكانت البداية في محافظة القليوبية استقبل اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية بمكتبه بديوان عام المحافظة الاستاذ سامي عبد الصادق نائب رئيس البنك الزراعي المصري، والنائبة سولاف درويش عضو مجلس النواب، ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب وعصام محمد الجزار رئيس قطاع القليوبية بالبنك وجرى خلال اللقاء تسليم مساهمات البنك الزراعي المصري لدعم الاسر الأكثر احتياجا في القليوبية لتوفير احتياجاتهم من المواد الغذائية من خلال قسائم مواد غذائية يستخدمها المستحقون في شراء احتياجاتهم من المجمعات الاستهلاكية .
ومن القليوبية إلى الدقهلية حيث استقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وفد البنك الزراعي المصري وجرى خلال اللقاء تسليم مساهمات البنك الزراعي المصري بتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية والاكثر احتياجا من خلال المؤسسات والجمعيات الأهلية بمراكز ومدن المحافظة.

وفي محافظة الشرقية استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وفد البنك الزرىاعي برئاسة سامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس الإدارة وجرى خلال اللقاء تقديم مساهمات البنك للأسر الظاولى بالرعاية في المحافظة حيث اثنى المحافظ على مبادرة البنك الزراعي المصري والتي تأتي تماشيا مع المبادرات الإنسانية النبيلة التي تطلقها الدولة في كافة المجالات والقطاعات للوصول للأسر الأكثر احتياجاً بمختلف القرى والمراكز والمدن وتقديم كافة اوجه الرعاية والمساندة لهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار