اعلان هيرميس

ادفع 100 ألف جنيه مقدم.. واشتري شقة بالتقسيط المريح من الاسكان (فيديو)

شقق تعاونيات الإسكان، وزارة الاسكان ممثلة فى هيئة تعاونيات البناء والاسكان قررت فتح باب الحجز لمرحلة جديدة من شقق الهيئة فى عدد من المدن الجديدة، والشقق بمدن القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والعاشر من رمضان، وبدر، والسويس، والشقق بمساحات مختلفة تبدأ من 100 – 150 متر مربع.

 

حجز شقق تعاونيات الإسكان

وطرح كراسات الشروط هيكون يوم 10 يوليو المقبل، بمقر الهيئة العامة لتعاونيات الإسكان.

والشقق نصف تشطيب، والتخصيص بنظام القرعة، والتقسيط هيكون ما بين 3 سنوات حتى 7 سنوات وتصل إلى 10 سنوات بشقق العاشر من رمضان.

ومقدم الحجز يتراوح ما بين 40% و50% حتى الاستلام، وكل العمارات فيها اسانسير ما عدا مدينة السويس، وكمان فى جراج لكل شقة أسفل العمارات.

وعلى مستوى شروط الحجز، فالتقديم متاح كل المواطنين حتى المستفيدين من شقق الاسكان الاجتماعي.

 

شروط حجز شقق تعاونيات الإسكان

ونروح لطريقة الحجز والتقديم:

التقديم بيكون بشراء كراسة الشروط من مقر الهيئة في مدينة نصر بقيمة 300 جنيه، وملء البيانات وتسليمها مرة آخرى وسداد مبلغ جدية الحجز.

والشقق بمدينة 6 أكتوبر، تصل مساحة الشقق لـ 125 متر حتى 130 متر وهي شقق نصف تشطيب، وسعرها يصل لـ 1.6 مليون جنيه بمقدم 120 ألف جنيه.

– شقق القاهرة الجديدة، بمساحة 109 متر ويصل سعرها لـ مليون و380 ألف جنيه، ويصل مقدم الحجز 110 ألف جنيه.

– شقق مدينة بدر مساحتها تصل لـ 125 متر، وسعرها يصل لـ مليون و350 ألف جنيه، ومقدم الحجز 100 ألف جنيه

– شقق مدينة لعاشر من رمضان بمساحات من 100 متر حتى 150 متر، بسعر يبدأ من 900 ألف وحتى مليون و400 ألف ومقدم حجز يصل لـ 100 ألف جنيه.

– مدينة السويس، الشقق بمساحة 100 متر وسجلت الشقة مليون و200 ألف، ويصل مقدم الحجز لـ 100 ألف جنيه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
العاصمة الإدارية: التعاقد مع  5 مطورين عقاريين كبار للاستثمار بالمشروع قبل نهاية العام الجاري المصرف المتحد يطلق الساعة الذهبية لعميلات منتدي لكِ بـ8 مميزات متنوعة بنك QNB يحقق صافي أرباح مجمعة بقيمة 13.7 مليار جنيه بنسبة نمو 59% رئيس العاصمة الإدارية: القطاع العقاري يلعب دوراً محورياً في تحقيق التنمية المستدامة  اوربن لينز  توقع شراكة مع محرم باخومACE - لإسناد أعمال الاستشارات الهندسية بمشروع ليفلز بيزنس تاورز ... أحمد مصطفى مدير مبيعات بشركة أمازون للتنمية نائب وزير الإسكان: خطة لإنشاء عدة مناطق صناعية وموانئ لجذب السكان للساحل الشمالي ميدار تطلق شركة WAYZ للنقل والمواصلات كأحدث شركاتها الخدمية لربط مستقبل سيتي ومدى بمحاور القاهرة الك... وفد من اللجنة الأولمبية والبارالمبية المصرية بالمدينة الاولمبية للإعلان عن زي بعثة مصر المشاركة في أ... تحالف استراتيجي بين باراجون وأدير العالمية لتطوير مشروع بمساحة مليون متر مربع في شرق القاهرة بإجمالي...