اعلان بعد الهيدر

أسعار شقق تعاونيات الإسكان بأكتوبر (انفوجراف)

شقق تعاونيات الإسكان، يبدأ الحجز وتقديم الطلبات لشقق مشروع لؤلؤة أكتوبر 31 يوليو الجاري ويستمر حتى 10 أغسطس المقبل، ومن المقرر إجراء القرعة العلنية بين المتقدمين لتخصيص الوحدات السكنية المطروحة بالمشروع يوم الاثنين الموافق 11 سبتمبر 2023.

ويتم تخصيص الشقق بنظام القرعة العلنية، وتعتبر نتيجة القرعة نهائية ولا يجوز تعديلها أو الاعتراض عليها، ولكل وحدة سكنية مسطح تابع لها بجراج العمارة قدره ٢٢م٢ لانتظار سيارة واحدة ويتم التعاقد عليها ضمن عقد الوحدة السكنية.

وأكدت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والاسكان على انه من يتعاقد على وحدة سكنية يلتزم باستعمالها للسكن له ولأسرته ويحظر عليه التصرف فيها بالبيع أو الإيجار أو تغيير نشاطها إلا بعد اتخاذ الإجراءات الخاصة بذلك بالهيئة وفي حالة مخالفة ذلك يحق للهيئة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتطبيق القواعد المالية المعمول بها لدى الهيئة في هذا الشأن.

وشقق مشروع لؤلؤة أكتوبر بتسهيلات في السداد تصل إلى 7 سنوات، على أن يكون التسليم في يوليو 2024، وفي حالة السداد بالكامل ( كاش ) يتم خصم 20 % من ثـمن الوحدة وعدم الدخول في القرعة.

وأسعار شقق تعاونيات الإسكان بأكتوبر كالتالي:

 

١-يضاف إلى ثمن الوحدة 1% مصروفات إدارية يتم سدادها مع المبالغ المسددة طبقًا لما هو موضح بالجداول

 

٢- يضاف إلى ثمن الوحدة ميزة دور للأدوار المتكررة فقط وقدرها 1.5 % من قيمة الوحدة، ويضاف على بعض الوحدات المميزة ميزة اتجاه قدرها ٧٥% من قيمة الوحدة، ويتم سداد ميزة الدور والاتجاه مع دفعة التخصيص.

 

٣-يتم سداد نسبة 1% من قيمة الوحدة في حالة وجود تميز موقع.

 

٤-يقوم العميل بتقديم شيكات بنكية بباقى المبالغ المستحقة على الوحدة على أن تكون هذه الشيكات موقعة من العميل مع إحضار خطاب من البنك يفيد صحة التوقيع.

 

٥-يتم سداد نسبة 5% من قيمة الوحدة وديعة صيانة وتسدد مع دفعة التعاقد والاستلام.

 

٦- من يفوز بالقرعة عليه أن يستكمل إجراءات التخصيص وسداد دفعة التخصيص فى خلال شهر من تاريخ إجراء القرعة وإلا يعتبر التخصيص ملغى دون الحاجة لاتخاذ أي إجراءات ويخصم مبلغ ٤٠٠٠ جنيه + ١ مصروفات إدارية ويتم تخصيص الوحدة لعميل آخر طبقا للأسبقية بقوائم الانتظار.

 

إقرأ أيضا:

أراضى مسكن، مواعيد القرعة العلنية لتخصيص الأراضى فى 10مدن

شقق الاعلان الـ18، طرح جديد للاسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل (فيديو)

شقق الإسكان 2023، فتح باب الحجز لشقق 6 مشروعات جديدة

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار