اعلان هيرميس

دولمن للتطوير تطلق مشروعها الجديد بالعاصمة الإدارية بمساحة 3400 متر

دولمن للتطوير، تعتزم شركة دولمن للتطوير العقاري إطلاق مشروعها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع تجاري إداري يقع بالحي السكني الثالث r3 على مساحة 3400 متر، وبإطلالة على 3 نواصى مميزة.
قال عبد العظيم خليل، رئيس مجلس إدارة شركة دولمن للتطوير العقاري، إن المشروع تجاري إداري بارتفاع دور أرضي وأول وثاني وثالث، وتستهدف الشركة تنفيذ مشروع مميز في كافة تفاصيله، مع وضع تصميم فريد وقابل للتنفيذ، حيث تم التعاقد مع مكتب “أركان” ليقوم بدور الاستشاري الهندسي للمشروع.
وأكد أن الشركة لا تقوم بتنفيذ المشروع أو تسويقه قبل الحصول على كافة التراخيص اللازمة للمشروع، وذلك لضمان تطابق الشكل الهندسي الذي يتم تسويقه للعملاء مع الشكل النهائي الحاصل على التراخيص تمهيدا للتنفيذ، وهو أحد الركائز الأساسية التي تعتمد عليها الشركة في علاقتها بعملائها لدعم مصداقيتها.

وأوضح أن المشروع يضم محلات تجارية بمساحات متنوعة تبدأ من 30 مترا، وسيتم تسليم المشروع خلال عامين ونصف النصف، كما تقدم الشركة لعملائها أنظمة سداد مرنة تتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء، وفي نفس الوقت تراعي التغيرات السعرية التي شهدتها العقارات خلال الفترة الأخيرة نتيجة ارتفاع تكلفة التنفيذ.
وأضاف أن العقار يظل ملاذا آمنا للاستثمار مهما كان حجم التحديات الاقتصادية، فهو يتميز بارتفاع العائد على الاستثمار به، كما أنه يلبي احتياجا أساسيا لسلعة رئيسية وهي العقار مما يعني استمرار حركة البيع والشراء بالسوق العقاري، موضحا أن الدعم الحكومي المقدم للقطاع العقاري ومرونة الشركات والطلب الحقيقي؛ كلها عوامل تدعم استمرار نشاط السوق العقاري.

أسعار شقق تطوير عواصم المحافظات

على جانب آخر، سجلت أسعار شقق تطوير عواصم المحافظات تابين ملحوظ بحسب المحافظة وموقع الشقة وتميزها، وأعلن صندوق التنمية الحضرية عن فتح باب الحجز على وحدات المرحلة الأولى من مشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى داره ،  والذي يقوم بتنفيذه صندوق التنمية الحضرية، ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية للتطوير العمراني.

وسجل أغلى سعر للشقة بالطرح بمدينة المنصورة 3.04 مليون جنيه بمساحة 179 متر مربع، فيما سجل أقل سعر للشقة بالسويس بسعر 770 ألف جنيه بمساحة 90 متر مربع، وضمت المرحلة الأولى من المشروع طرح 1284 وحدة سكنية، وطرح الشقق في 9 محافظات،  هي المنوفية والدقهلية وقنا وسوهاج والمنيا والفيوم والسويس وكفر الشيخ ودمياط، بمساحات مختلفة تتراوح ما بين 90 و127 و179 مترًا، بمستويات تشطيب فاخرة تناسب احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثماري.

 

شقق تطوير المحافظات

المهندس خالد صديق رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية أكد أن عملية حجز شقق مشروع تطوير عواصم المحافظات من خلال بنك التعمير والإسكان وفقًا لاتفاق التعاون الموقع بين الصندوق والبنك، ابتداء من يوم الأحد 18 ديسمبر الجاري وحتى يوم الخميس الموافق 12 يناير 2023، من خلال الموقع الالكتروني للبنك، عبر الرابط التالي www.hdb-reservation.com))، والذي يمكن من خلاله أن يطلع الراغبين في حجز الوحدات السكنية، إتمام إجراءات الحجز، والاطلاع على كراسة الشروط أو طباعتها، ومعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بمساحات الوحدات السكنية وأسعارها وأرقام العمارات، مع إمكانية الاطلاع على فيديو يوضح خطوات الحجز بالتفصيل، وذلك دون الحاجة إلى إنشاء حساب خاص على الموقع.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار