اعلان هيرميس

تفاصيل مشروع سكن لكل المصريين والسكن البديل بالعبور الجديدة| صور

سكن لكل المصريين.. قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، انه جارٍ تنفيذ ٩٦ عمارة تضم ٣٣٦٠ وحدة سكنية بمساحات 90 و 115 مترا مربعا، و ٩٦ وحدة إدارية و ٩٦ محلاً تجارياً بمشروع سكن بديل العشوائيات بالحى الـ١٤بمدينة العبور الجديدة، بالإضافة إلى مدرسة تعليم أساسى ومول تجارى ومركز طبى وحضانة، بنسب إنجاز متقدمة.
وأضاف الوزير أنه جارٍ استكمال أعمال الطبقة الرابطة الأسفلتية بطرق وأماكن انتظار السيارات بوحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”، بالحى ١٤، لافتاً إلى أن الحي يضم ٨٠٦ عمارات بالمشروع  نموذج ٩٠م ، بإجمالى ١٩٣٤٤ وحدة سكنية والمدرجة في خطة التسليم لحاجزيها قريباً.

مبادرة سكن لكل المصريين

وأوضح المهندس أحمد على، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، أنه تم التنبيه على الشركات المنفذة بمشروعات الإسكان بالمدينة، بسرعة الانتهاء من الأعمال فى التوقيتات المحددة طبقاً للجدول الزمني المتفق عليه مع مراعاة الجودة المطلوبة فى التشطيبات.

نتيجة سكن لكل المصريين 2

وأكد أن مسئولى الجهاز يتابعون معدلات التنفيذ أولا بأول من مواقع العمل، كما يتم الاهتمام بتوافر الخدمات المختلفة، لتكون جاهزة للتشغيل بالتوازى مع تسكين المواطنين المستحقين.

مواعيد تقديم شقق الإسكان 2022

وتجهز وزارة الإسكان ممثلة فى صندوق الإسكان الاجتماعى والتمويل العقاري لطرح جديد لشقق الإسكان الاجتماعي للمواطنين محدودي الدخل، وذلك بعدد من المدن الجديدة والمحافظات.

والطرح الجديد خلال أسبوعين يضم شققا كاملة التشطيب بمساحة 90 مترا مربعا، بنظام التمويل العقاري والتقسيط حتى 30 سنة، وأماكن الطرح بمحافظات الوجه البحري والوجه القبلي وشمال سيناء.

تابع:

تفاصيل حجز شقق الاعلان السادس عشر للاسكان الاجتماعي

 

حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2022

وشروط التقديم كالتالي:

– المستفيد من المشروع، يكون شخصًا طبيعيًّا مواطنًا مصري الجنسية، وليس شخصًا معنويًّا (شركة أو مؤسسة).
_ ألا تقل سنه عن 21 عامًا في تاريخ بدء الحجز.

– لا يحق للأسرة (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة.

– ألا يكون سبق تخصيص قطعة أرض إسكان اجتماعى.

علشان متخسرش فلوسك 5 نصائح قبل ما تشتري فى العاصمة الإدارية

صندوق الاسكان الاجتماعي

_ ألا يكون سبق تخصيص وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى، أو وحدة سكنية بمشروع “دار مصر” أو “سكن مصر”، له أو لأحد أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر)، بأى من المدن الجديدة، سواء كانت في حيازته أو تنازل عنها للغير.

_ ألا يكون المتقدم أو الأسرة (الزوج / الزوجة / الأولاد القصر) قد استفاد بقرض تعاوني أو دعم من المشروع القومي للإسكان أو إحدى الجهات العامة التي تقدم دعمًا للحصول على وحدة سكنية.

 

التقديم خلال أسابيع تفاصيل طرح أول شقق مشروع تطوير عواصم المحافظات “دارة”

الإسكان الاجتماعي الإعلان 16 2022

المستندات المطلوبة للحجز:

-استمارة الحجز للوحدة السكنية والإقرار بعد طباعتها من كراسة الشروط وملئهم.

-صورة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم وزوجته، بشرط أن تكون سارية.

-شهادات بإثبات صافي الدخل السنوي أو الشهري للأعزب أو الزوج والزوجة، (إذا كانت تعمل)، بشرط أن تكون مختومة وموقعة ومؤرخة من جهة العمل في تاريخ الإعلان، بحيث تشمل صافي المكافآت والبدلات والأرباح والحوافز السنوية التي يحصل عليها صاحب الطلب أو الزوج والزوجة، إن وجدت.

أي مستندات خاصة بمصادر الدخل الإضافية (عمل إضافي – الأملاك الزراعية أو العقارات أو الأراضي – معاش استثنائي أو خلافه – امتلاك أي سندات أو أسهم أو ودائع أو أوعية ادخارية أو حسابات التوفير أو أي أوراق مالية تدر دخل إضافي) تفيد بصافي الدخل السنوي أو الشهري للأعزب أو الزوج والزوجة.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار