اعلان هيرميس

تفاصيل شهادات التعمير الثلاثية ذات العائد الثابت من بنك التعمير والاسكان

يبحث الكثير من المواطنين عن أفضل وسائل الإدخار والاستثمار لأموالهم سواء بالايداع بالبنوك وشراء شهادات استثمار وإدخار أو البحث عن أوجه جديدة للاستثمار والإدخار والتى تحقق أعلى العوائد.

ونستعرض تفاصيل شهادات التعمير الثلاثية ذات العائد الثابت والتى يطرحها بنك التعمير والاسكان، وتوفر الشهادات عائد شهري واستثمار آمن لمدة ثلاث سنوات.

 

شهادة استثمار بنك التعمير والاسكان

ونستعرض فى التقرير التالي تفاصيل شهادات التعمير الثلاثية:

تصدر الشهادات للأشخاص الطبيعيين فقط.

تسري اعتباراً من اليوم التالي لتاريخ الشراء.

مزايـا الشهــادة:

التمتع بعائد دوري مميز وثابت / إمكانية الاقتراض أو إصدار بطاقـات الائتمان بضمانها في حدود نسبة 90% من قيمة الشهادات، على ألا يقل سعر الإقراض عن نسبة 2% فوق سعر العائد المطبق على الشهادة.

عائد الشهادة معفي من كافة الضرائب.

يجوز كسر الشهادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء.

الحد الأدنى لمبلغ الشهادة 1000 جم ومضاعفتها.

عند استرداد الشهادة (بعد مضي مدة 6 أشهر) وقبل التاريخ الأصلي للاستحقاق يتم تعديل سعر العائد الأصلي بتخفيضه بنسب غرامة الاسترداد أدناه والتي تتماشى مع المدة الفعلية لإيداع الأموال مع خصم ما تم صـــرفه بالزيـادة مــــن القيمة الإسمية للشهادة.

بنك التعمير والاسكان

المستندات المطلوبة:

مستند تحقيق شخصية رسمي – بطاقة رقم قومي – جواز سفر للأجانب المقيمين.

مستند تحديد محل إقامة ( فاتورة كهرباء – فاتورة مياه – فاتورة تليفون).

مستند إثبات جهة العمل يصدر من إدارة رأس المال البشري أو البطاقة الضريبية لأصحاب المهن الحرة.
نموذج التوقيعات الخاص بالعميل.

 

وفى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة والازمة الاقتصادية العالمية والحرب الروسية الأوكرانية وتداعيات الواسعة على اقتصاديات العالم، هناك العديد من التحديات التى تواجه حركة الاستثمار فى مصر والعديد من دول العالم وفى مختلف القطاعات الاقتصادية، وتسود حالة من الارتباك وعد اليقين لدى المواطنين الراغبين فى استثمار اموالهم والحفاظ على مدخراتهم وخاصة فى ظل تراجع قيمة الجنيه بسبب ارتفاع معدلات التضخم واتجاه الفيدرالي الامريكي لرفع اسعار الفائدة على الدولار وما يتبعه من رفع البنوك المركزية فى العالم لاسعار الفائدة على عملاتها المحلية ومصر ضمن تلك الدول واتجه البنك المركزي لرفع اسعار الفائدة واطلقت البنوك العامة شهادات الادخار ال 18%.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار