اعلان بعد الهيدر

يصل لـ2.5 مليون جنيه.. كيف تحصل على قرض شخصي من البنك الأهلى ؟

قرض البنك الاهلى.. كشف البنك الأهلى المصري عن إتاحة تمويل وقرض شخصي بتسهيلات وتيسيرات للمواطنين، ويتيح البنك قرض يصل إلى 2.5 مليون جنيه بضمان تحويل الراتب وذلك للعاملين بالهيئات الحكومية وهيئات القطاع العام والأعمال العام.

– مدة القرض تصل إلى 12 سنة
ويوفر البنك تأمين علي الحياة والعجز الكلي مجانا
حساب جارى مجانا
والقرض بدون ضامن وبدون مصاريف إستعلام إئتماتي

الشروط و المستندات
خطاب معتمد من جهة العمل موضحا به الدخل الشهرى وتاريخ التعيين.
تعهد جهة العمل بتحويل المرتب أو القسط للبنك حتى الانتهاء من سداد القرض.
صورة بطاقة الرقم القومي الساري.
ألا يقل عمر المقترض عن 21 عاما و لا يزيد عن 60 عاما في نهاية التمويل.
العمولات والرسوم
المصاريف الإدارية 2 % من مبلغ التمويل تدفع مرة واحدة مقدماً بحد أدنى 250 جنيه حال سداد التمويل على 7 سنوات .و3% بحد ادنى 250جنيه حال سداد التمويل لفترة أكثر من 7 سنوات (معفاة حالياً)
عمولـة السـداد المعجل للتمويـل 5 %مـن المبلـغ المدفـوع حـال السـداد النقـدي ، 10 %حـال السـداد بـأي وسـيلة دفـع أخـرى.
غرامة تأخير سداد القسط: 20 جنيه شهريا + 2 %من المبلغ المستحق و لم يدفع.
تعقد لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري، اجتماعها الجديد بشأن مناقشة سعر الفائدة على الودائع والقروض، يوم الخميس 3 نوفمبر 2022، وسط توقعات متباينة ما بين قيام البنك المركزي برفع أسعار الفائدة أو الإبقاء عليها دون تغيير.

اجتماعات البنك المركزي
وكان البنك المركزي المصري، عقد على مدار الأشهر الثمانية الأخيرة، 6 اجتماعات ناقش خلالها التقارير والدراسات الاقتصادية والمالية التي تعدها وحدة السياسة النقدية بالبنك، وآخر التطورات الاقتصادية على الساحتين المحلية والعالمية، وتقدير المخاطر المرتبطة باحتمالات التضخم وذلك لاتخاذ قرارات بشأن سعر الفائدة.
واستقر البنك المركزي خلال الاجتماعات الـ 6 الأخيرة، على رفع سعر الفائدة في اجتماعي مارس ومايو، كما قرر تثبيت سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة، خلال اجتماعات فبراير ويونيو وأغسطس وسبتمبر، في محاولة منه للحد من ارتفاع التضخم بشكل كبير، ومواجهة هروب الأموال الساخنة من السوق المصري بعد قرارات الفيدرالي الأمريكي الأخيرة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار