اعلان بعد الهيدر

ملتقى دولي يناقش فرص الاستثمار العقاري بين مصر والسعودية والمملكة المتحدة 

انطلقت فعاليات ملتقى استراتيجيات الاستثمار الناجح في المملكة العربية السعودية ومصر والمملكة المتحدة، بمدينة الرياض بمشاركة عدد من شركات التطوير العقاري والخدمات المصرفية، وعلى رأسهم تطوير مصر وباراجون وشركة بيركليز الإنجليزية.

يناقش الملتقى التعاون وربط 3 أسواق عقارية كبرى وهى مصر والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة، ومعرفة احتياجات ومتطلبات كل سوق وبحث استراتيجيات الاستثمار الناجحة وذلك في إطار العمل على تيسير أساسيات الاستثمار العقاري محليًا ودوليًا.

 

آليات السوق العقاري

وأكد باسل الصيرفي، الرئيس التنفيذي لشركة أدير العالمية: يستهدف الملتقى العمل والمساهمة في شرح آليات السوق العقاري في ظل المتغيرات الدولية والبيئة الاستثمارية سريعة النمو، كما يعد فرصة لتبادل وجهات النظر والأفكار والخبرات المتعلقة بسوق العقارات في تلك الدول، والتعرف على آخر التطورات والاتجاهات في هذا المجال.

وأشار إلى أن السوق المصري يعد أحد أكبر الأسواق الواعدة في الشرق الأوسط، ويتمتع بفرص استثمارية كبيرة. ونجحنا في عقد شراكات وتحالفات في القطاع العقاري، ونسعى لتعزيز تواجدنا في هذا السوق وخلق فرص لشركائنا للانطلاق نحو العالمية، من خلال تقديم حلول عقارية مبتكرة تلبي احتياجات المستثمرين في الداخل والخارج، وتساهم في تطوير ونشر الوعي حول السوق العقاري والقطاع بشكل عام”.

 

فرص الاستثمار العقاري

وأوضح أن مصر سوق واعدة للاستثمار، وتعتبر العقارات أحد القطاعات الحيوية في البلاد. إذ إنه من المتوقع أن يشهد السوق العقاري في مصر نموًا كبيرًا خلال الفترة القادمة، مما يفتح الفرصة للمستثمرين للاستفادة من الفرص المتاحة في هذا السوق”.

وشارك عدد من قيادات القطاع العقاري وخبراء التطوير العقاري في مصر والسعودية والمملكة المتحدة، ابرزهم: ياسين جبارة  مدير تطوير الاعمال في مجموعة بيركليز ببريطانيا، متعب حمد ال سعد الرئيس التنفيذي لشركة ادير القابضة، بدير رزق الرئيس التفيذي لباراجون للتطوير العقاري، احمد شلبي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، اندرو رايت مدير العقارات في ادير العالمية في بريطانيا ، ابراهيم العساف الرئيس التنفيذي لشركة مشاركة المالية، المهندس عصام كلثوم الرئيس التنفيذي لشركة اسمو للتطوير العقاري إلى جانب مجموعة من الخبراء الماليين والمصرفيين، والمستثمرين المهتمين بالقطاع في الأسواق المستهدفة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار