اعلان بعد الهيدر

مفاجأة قوية.. بـ4400 جنيه تؤدي مناسك العمرة.. اعرف التفاصيل

فى مفاجأة سارة للمصريين الراغبين فى أداء مناسك العمرة، وضعت المملكة العربية السعودية، برامج خاصة لمناسك العمرة تستهدف السوق المصري بشكل كامل بتكلفة تقدر بـ 840 ريالا فقط أي ما يعادل 4400 جنيه مصري.

وظهر برنامج العمرة الجديد الموجه للسوق المصري بشكل كامل دون استثناء، على منصة نسك للحج والعمرة، بعد ساعات من حالة الإحباط التي أصابت المصريين بعد علمهم من خلال المنصة أن البرنامج السابق المحدد بنفس القيمة الذي أعلن عنها وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور توفيق بن فوزان الربيع، كان مقصورا على المنصة للمصريين المقيمين فى دول مجلس التعاون أو ممن لديهم إقامة أوروبية بدول شنجن.

البرنامج المخصص للسوق المصري الذي بث على منصة نسك للحج والعمرة، نوهت عنه شركات خاصة من بينها، شركة حسين محمد حجازي لخدمات المعتمرين

الباقة اقتصادية تشمل التأشيرة والتأمين الشامل والسكن ٥ ليال بمكة المكرمة. العرض لفترة محدودة فقط.

محتويات الباقة

التأشيرة

التأمين الشامل

السكن بغرفة رباعية في مكة المكرمة لمدة ٥ ليال

المواصلات من الفندق وإلى الحرم

المواصلات من وإلى المطار

المستثنى من الباقة

تذاكر الذهاب والعودة

الوجبات

السعر للشخص يبدأ من (غير شامل الضريبة) 840 ريالا سعوديا (4400 جنيه مصري)

وكشف حسين محمد حجازي، رئيس مجموعة شركات حجازي للعمرة والفنادق السعودية، وإحدى الشركات المعتمدة عبر منصة نسك للحج والعمرة، أن الشركة بدأت بالفعل في العمل على مبادرة وزير الحج السعودي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة.

وعما يتضمنه برنامج العمرة قال حجازي: «تسمى باقة اقتصادية شاملة التأشيرة، التأمين الطبي الشامل، السكن بغرفة رباعية في مكة المكرمة لمدة ٥ ليال، المواصلات من الفندق وإلى الحرم، المواصلات من وإلى المطار للمجموعات فقط».

لا يشترط إقامته في دول الخليج
وقال حجازي: «البرنامج فعلي وأصبح على أرض الواقع وجاري عمل اللازم حيال تسجيل الاخوة المعتمرين من مصر على البرنامج والذي يبدأ من ٤٤٠٠ مكة فقط لمدة ٥ أيام بالتعاون مع نسك وهي منصة إلكترونية أطلقتها وزارة الحج والعمرة لتكون البوابة السعودية لقاصدي مكة المكرمة والمدينة المنورة»، مشددا على أن أي معتمرله الحق في الاستفادة من البرنامج ولا يشترط ان يكون من دول التعاون والخليج.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار