اعلان هيرميس

محمد حمزة: تنمية الدولة لغرب القاهرة يدعم خطط المستثمرين 

أكد محمد حمزة، الخبير العقاري، أن جهود الدولة لتنمية منطقة غرب القاهرة تعزز تزايد توجه المستثمرين العقاريين للتواجد بها خلال الفترة المقبلة، حيث تتميز بتنفيذ خطة شاملة للتنمية بها، والتي تتضمن تنفيذ شبكة طرق تربط المنطقة بالمدن المحيطة، لافتا إلى أنه من الملاحظ خلال الفترة الأخيرة إطلاق عدد من كبار الشركات العقارية لمشروعات جديدة.

 

المعالم السياحية 

وأشار إلى أنها تتضمن طلبا قويا وحقيقيا لشرائح سكنية متعددة، ولكنها واجهت تراجعا من المستثمرين للتواجد بها لفترات طويلة رغم هذا الطلب، ولكن مع ازدياد حجم التنمية ووجود معالم سياحية ضخمة في غرب القاهرة مثل المتحف الكبير، ومطار سفنكس، مع خطة الدولة لتكون هذه المنطقة عاصمة سياحية لمصر، فإن هذه العوامل شجعت الشركات العقارية للاستثمار بها.

ولفت إلى أن وجود العديد من المشروعات التي تنفذها الدولة بالشراكة مع القطاع الخاص والتي ستوفر آلاف الوحدات السكنية للعملاء، هي عوامل تدعم توجه مزيد من العملاء لشراء وحدات للسكن والاستثمار، موضحًا التميز النسب لأسعارها مقارنة بشرقها.

وقال إن هيئة المجتمعات العمرانية دائمة الطرح للأراضي الاستثمارية بمختلف المساحات وهو ما يعد أحد العوامل الجاذبة للقطاع الخاص للعمل بمنطقة غرب القاهرة، كما أن مشروع المونوريل والذي سيربط غرب القاهرة بالشرق يعد عنصرا جاذبا لتشجيع العملاء على شراء عقارات في الغرب نظرا لعدم وجود مسافة شاسعة تفصلهم عن شرق القاهرة.

 

هيئة المجتمعات العمرانية

كشفت وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن تفاصيل كراسة شروط قطع أرضى الاسكان المميزة المرحلة الحادية عشر ، وتطرح الوزارة ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية (3370) قطعة ارض سكنية بمدن (أسيوط الجديدة – ناصر غرب أسيوط- سوهاج الجديدة – قنا الجديدة ).

والتخصيص بأسبقية الحجز اون لاين على موقع بنك التعمير والاسكانـ  وجدية الحجز تصل لـ 100 ألف جنيه ويستمر التقديم حتى 2 فبراير المقبل.

وننشر تفاصيل كراسة شروط حجز قطع أراضي الإسكان المتميز بالمدن الجديدة كالتالي:

كراسة شروط مشروع الاراضي المميزة مرحلة 11

 

كما اتاحت وزارة الاسكان كراسة شروط أراضي الإسكان الأكثر تميزا المرحلة العاشرة PDF ، والتى تطرحها بعدد 425 قطعة أرض بالمدن الجديدة.

وتطرح الوزارة الأراضى بمدن بني سويف الجديدة وأسيوط الجديدة وسوهاج الجديدة وأسوان الجديدة والتخصيص بأسبقية الحجز اون لاين على موقع بنك التعمير والاسكان.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار