اعلان هيرميس

لأول مرة، طرح شقق عواصم المحافظات بالتمويل العقاري

شقق عواصم المحافظات بالتمويل العقاري، يطرح صندوق التنمية الحضرية التابع لمجلس الوزراء مرحلة جديدة من مشروع شقق تطوير عواصم المحافظات خلال الشهر المقبل ولأول يتضمن الطرح نظام التمويل العقاري والتقسيط حتى 20 سنة.

 

شقق عواصم المحافظات بالتمويل العقاري 

ويأتي ذلك بعد توقيع صندوق التنمية الحضرية عدد اتفاقيات التعاون مع عدد من البنوك ومنها البنك الأهلي المصري وبنك مصر بهدف طرح شقق عواصم المحافظات بالتمويل العقاري.

ومشروع شقق عواصم المحافظات “دارهُ”، أحد مشروعات المبادرة الرئاسية للتطوير العمراني، ويأتي في إطار جهود الدولة لتوفير وحدات سكنية مناسبة لكافة شرائح المجتمع، تتمتع بأفضل المواصفات، وبما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات السكنية في عواصم المحافظات والمدن الكبرى، تنفيذًا للمبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي للتطوير العمراني والتي حققت فيها الدولة المصرية طفرة كبرى خلال السنوات الماضية.

شقق تطوير عواصم المحافظات

-الشقق بمساحات متنوعة تتراوح من 90 إلى 127 و179 مترًا، بمستويات تشطيب فاخرة تناسب احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثماري، وشقق عواصم المحافظات من المقرر ان تضم عدد من المحافظات: القاهرة والمنوفية والدقهلية وقنا وسوهاج والمنيا والفيوم والسويس وكفر الشيخ ودمياط.

-حجز الشقق لا تشترط ضرورة التواجد في نفس المحافظة، حيث يمكن حجز أي وحدة سكنية بالمشروع في أي محافظة.

 

مستندات حجز شقق عواصم المحافظات
المستندات المطلوبة:

يمكن الحجز فقط بصورة بطاقة الرقم القومي للمتقدم، وبالنسبة لحالات الحجز باسم “القُصّر”، فإنه يلزم تسليم شهادة ميلاد “القاصر”، وصورة بطاقة الرقم القومي لـ “الولي الطبيعي” أو”الوصي”، مع مراعاة تسليم صورة البطاقة “وجه وظهر في ورقة واحدة”.

 

إذا كان المتقدم للحجز شخص اعتباري، فإنه سيتم التقديم باسم الممثل القانوني أو صاحب الشركة أو المفوض للتسجيل باسمه، مع تسليم صورة بطاقة الرقم القومي الخاص به، لافتًا إلى أنه يمكن للمتقدمين للحجز الاستفادة من مميزات مبادرة التمويل العقاري دون أي شروط.

 

 

اقرأ أيضا:

 

موعد فك حظر بيع وتأجير شقق الإسكان الاجتماعي

 

 

ادفع 100 ألف جنيه مقدم.. واشتري شقة بالتقسيط المريح من الاسكان (فيديو)

 

 

الاسكان تطرح شقق الإيجار.. اعرف التفاصيل وشروط التقديم (فيديو)

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار