اعلان بعد الهيدر

كيفية التقديم على شقق الاسكان 2020 .. تعرف على التفاصيل الكاملة

كيفية التقديم على شقق الاسكان 2020 .. يبحث الكثير من المواطنين الراغبين فى الحصول على شقق وزارة الاسكان بمشروعاتها المختلفة وعلى رأسها شقق الاسكان الاجتماعى للمواطنين محدودى الدخل وشقق سكن لكل المصريين لمحدودى ومتوسطى الدخل، عن تفاصيل وخطوات التقديم على شقق الوزارة.

وتجهز وزارة الإسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية وصندوق الاسكان الاجتماعى والتمويل العقارى لطرح عدد من الإعلانات الجديدة لشقق مشروعات الوزارة سواء للمواطنين محدودى او متوسطى الدخل أو شقق الاسكان الفاخر.

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2022 لمحدودي الدخل

وعلى مستوى شقق الاسكان الاجتماعى للمواطنين محدودى الدخل، تستعد الوزارة لطرح اعلان جديد لشقق المشروع للمواطنين محدودى الدخل وذلك فى عدد من المدن الجديدة وفى مقدمتها مدن الصعيد التى تتمتع بوفرة فى شقق المشروع الجاهزة للتسليم والشقق بمساحات من 75_ 90 متر مربع كاملة التشطيب.

 

شقق الاسكان الاجتماعى

ونستعرض كيفية التقديم على شقق الاسكان 2020 ، وذلك من خلال انتظار الإعلان رسميا عن فتح باب الحجز لشقق المشروع، والحصول على كراسة الشروط والتسجيل الكترونيا على موقع صندوق الاسكان الاجتماعى والتمويل العقارى وتجهيز المستندات المطلوبة للتقديم وهى تتمثل فى مفردات الراتب مختومة من جهة العمل لموظفي الحكومة والقطاع الخاص أو مفردات الراتب من محاسب قانونى معتمد وذلك للمواطنين أصحاب المهن الحرة، ومفردات الراتب الخاص بالزوج أو الزوجة للمتزوجين بالإضافة إلى ايصال مرافق حديث وإيصال سداد جدية الحجز وتجهيز المستندات المطلوبة ورفعها بصيغة pdf على موقع صندوق الاسكان الاجتماعى والتمويل العقارى.

 

شروط التقديم على شقق الاسكان الاجتماعى

ووضعت الحكومة ممثلة فى وزارة الاسكان مجموعة من الشروط للتقديم على شقق الاسكان الاجتماعى للمواطنين محدودى الدخل وأبرزها:

 

_ عدم الاستفادة أو الحصول على شقة مدعومة من الحكومة أو وزارة الاسكان .

 

_ عدم الحصول على اراضى الاسكان الاجتماعى .

_ عدم الاستفادة من مبادرات البنك المركزى لدعم التمويل العقارى سواء بفائدة 7 أو 8 أو 3%.

_ أن تكون مواطن مصرى الجنسية ولا يقل عن 21 سنة عند التقديم .

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار