اعلان بعد الهيدر

كراسة شروط شقق جنة 2023 .. تعرف على التفاصيل

كراسة شروط شقق جنة 2023، كشفت وزارة الاسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية عن إتاحة كراسة شروط حجز شقق الطرح الجديد والذى يضم مشروعات سكن مصر وجنة مصر ودار مصر يوم الأحد المقبل على موقع حجز بنك التعمير والاسكان.

 

حجز شقق جنة مصر 2023

ويتم طرح 10872 وحدة سكنية بمشروع جنة، بمساحات تتراوح بين 100 و161 م2، بـ6 مدن جديدة (6 أكتوبر – الشيخ زايد – دمياط الجديدة – القاهرة الجديدة – ملوى الجديدة – المنصورة الجديدة).

 

نظام سداد شقق جنة مصر

وقيمة جدية الحجز بالنسبة لوحدات “جنة”، تبلغ 100 ألف جنيه، وبالنسبة لوحدات “دار مصر” تبلغ 80 ألف جنيه، وبالنسبة لوحدات “سكن مصر” تبلغ 70 ألف جنيه، بخلاف مصروفات التسجيل، ويتم استكمال سداد 20 % بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 5.0 % لصالح مجلس الأمناء) من إجمالي ثمن الوحدة، خلال شهر يبدأ من يوم 26/03/2023، وحتى يوم 04/05/2023.

موعد طرح شقق جنة مصر

ويتم سداد 10 % من إجمالى ثمن الوحدة عند الاستلام، ويتم سداد 70 % (باقى ثمن الوحدة) على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 أو 5 أو 7 سنوات محملة بالفائدة على الرصيد المدين تعادل سعر الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت الطرح بالإضافة إلى (2 % طبقا لتعليمات وزارة المالية + 0.5 % مصاريف تحصيل)، ويُستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة، على أن يتم تقديم شيكات آجلة بها قبل الاستلام، ويمكن لحاجزى الوحدات سداد باقى ثمن الوحدة، وقيمته 70 % من إجمالى الثمن، وذلك من خلال برنامج التمويل العقاري ببنك التعمير والإسكان وفقاً للقواعد المعمول بها، مع الالتزام بسداد أية مبالغ تُستحق للهيئة بمجرد حلول آجالها وذلك لحين الحصول على التمويل العقاري.

وللاطلاع على كراسة شروط شقق جنة مصر كالتالي:

كراسة-شروط-شقق-جنة-2023

شقق وزارة الإسكان

والمشروع كمباوند متكامل الخدمات وداخل الكمباوند أسواق تجارية ومساجد وحضانات.. وما يميز المشروع اللاند سكيب والمساحات الخضراء بين العمارات .

شروط شقق الإسكان
وعلى مستوى شروط الحجز:
-لا يحق التقدم لحجز أكثر من شقة  في الإعلان الواحد.
– ألا يكون حصلت على شقة أو ارض اسكان اجتماعي حتى لو بعتها أو تنازلت عنها
-أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وألا يقل سنه عن 21 سنة في تاريخ نهاية الإعلان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار