اعلان هيرميس

كراسة شروط شقق تعاونيات الإسكان بالعاشر من رمضان (pdf)

كراسة شروط شقق تعاونيات الإسكان بمدينة العاشر من رمضان، تم طرحها وإتاحتها عبر موقع حجز بنك التعمير والإسكان وذلك فى تعاون جديد بين الهيئة العامة لتعاونيات البناء والاسكان وبنك التعمير لطرح شقق مشروعات الهيئة.

وتطرح الهيئة مرحلة جديدة لشقق تعاونيات الإسكان بالعاشر من رمضان تضم حوالي 100 شقة بمساحة 68 – 70 – 84 – 85 متر مربع والتخصيص بنظام أسبقية الحجز الكترونيا على موقع حجز بنك التعمير والاسكان.

ويعد المشروع تجمع عمراني متكامل الخدمات يحقق الخصوصية والرفاهية والأمان وتتوافر به المسطحات الخضراء والانشطة الترفيهية والرياضية والتجارية.

وننشر كراسة شروط كالتالي:

كراسة شروط شقق تعاونيات الاسكان بالعاشر من رمضان.

كما قررت هيئة تعاونيات البناء والاسكان قررت فتح باب الحجز لمرحلة جديدة من شقق الهيئة فى عدد من المدن الجديدة، والشقق بمدن القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والعاشر من رمضان، وبدر، والسويس، والشقق بمساحات مختلفة تبدأ من 100 – 150 متر مربع.

والشقق نصف تشطيب، والتخصيص بنظام القرعة، والتقسيط هيكون ما بين 3 سنوات حتى 7 سنوات وتصل إلى 10 سنوات بشقق العاشر من رمضان.

ومقدم الحجز يتراوح ما بين 40% و50% حتى الاستلام، وكل العمارات فيها اسانسير ما عدا مدينة السويس، وكمان فى جراج لكل شقة أسفل العمارات.

 

وعلى مستوى شروط الحجز، فالتقديم متاح كل المواطنين حتى المستفيدين من شقق الاسكان الاجتماعي.

والشقق بمدينة 6 أكتوبر، تصل مساحة الشقق لـ 125 متر حتى 130 متر وهي شقق نصف تشطيب، وسعرها يصل لـ 1.6 مليون جنيه بمقدم 120 ألف جنيه.

– شقق القاهرة الجديدة، بمساحة 109 متر ويصل سعرها لـ مليون و380 ألف جنيه، ويصل مقدم الحجز 110 ألف جنيه.

– شقق مدينة بدر مساحتها تصل لـ 125 متر، وسعرها يصل لـ مليون و350 ألف جنيه، ومقدم الحجز 100 ألف جنيه

– مدينة السويس، الشقق بمساحة 100 متر وسجلت الشقة مليون و200 ألف، ويصل مقدم الحجز لـ 100 ألف جنيه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار