اعلان بعد الهيدر

عبد الحميد الوزير: العقار أفضل وسيلة للادخار

قال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس مجلس إدارة شركة أرابيسك للتطوير العقاري: إن العقار من أقوى مصادر الحفاظ علي المدخرات وزيادتها وأن العقار كان وسيظل الملاذ الآمن لتحقيق عائد استثماري مرتفع ومُرضي.

وأوضح أن القطاع العقاري يشهد زيادة في الأسعار بنسبة تتراوح بين 20 % إلى 30 % سنويا، موضحا أن العائد الاستثماري للعقار لا يتعلق فقط بشراء العقار فحسب ولكن يتعلق أيضا بالعمليات القائمة عليه من إيجار وإعادة بيع وغيرها.

 

مشروعات شركة أرابيسك 

وتابع: أن من أهم أسباب العائد الاستثماري المرضي الاختيار الجيد سواء للشركة صاحبة المشروع أو المشروع ذاته وموقعه وخدماته وحتى اختيار الوحدة السكنية نفسها.

وأضاف: أن اختيار شراء وحدات تحت الإنشاء له مميزات عدة منها الاستفادة بالتسهيلات المقدمة على ثمن الوحدة؛ فأنت تستثمر في وحدة سكنية كاملة بمجرد دفع مقدمها.

وأشار إلي إن شركة أرابيسك للتطوير العقاري تحرص على توفير العديد من المشاريع الجديدة داخل وخارج القاهرة الجديدة لتتيح للعميل العديد من الاختيارات المرضية والمتنوعة.

وأكد أن هناك العديد من الشركات العقارية توسعت في خطتها المستقبلية وتم إطلاق العديد من المشروعات على مستوى المدن الجديدة.

 

شقق سكن كل المصريين 4

كما أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن انتهاء حجز الوحدات المطروحة في كافة المدن ضمن إعلان “سكن كل المصريين٤”، لمتوسطي/فوق متوسطي الدخل، فيما عدا ثلاث مدن فقط.
وأشار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية إلى أن إعلان سكن كل المصريين4، والذي يتضمن وحدات جاهزة للتسليم الفوري ضمن مبادرة السيد رئيس الجمهورية، قد شهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين، وهو ما دفع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري إلى فتح باب الحجز لمدة إضافية؛ لاستيعاب رغبات المواطنين دون الانتظار لإعلان مقبل.

 

 فتح باب سحب مقدمات جدية الحجز لمن لم يحالفهم الحظ غدا

وأوضحت  مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن الإعلان شهد انتهاء حجز كافة الوحدات المطروحة في مدن القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة، والغردقة وسفاجا بمحافظة البحر الأحمر، ودمنهور بمحافظة البحيرة، ومدينة شطا بمحافظة دمياط.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار