اعلان بعد الهيدر

شقق عواصم المحافظات .. شاهد تفاصيل حجز شقق أول طرح فى 9 محافظات| فيديو

شقق عواصم المحافظات .. يستعد صندوق التنمية الحضرية التابع لمجلس الوزراء لطرح مرحلة جديدة لشقق مشروع تطوير عواصم المحافظات “دارة” خلال أيام، وذلك فى عدد من المحافظات.

والطرح سيضم حوالي 1.5 أف شقة بمساحات متنوعة وكاملة التشطيب، فى 9 محافظات هى الفيوم والمنيا وقنا وسوهاج وكفر الشيخ ودمياط والدقهلية والغربية والمنوفية .

والحجز إلكترونيا عبر موقع بنك التعمير والاسكان، ومساحات الشقق تتراوح ما بين 90 – 175 متر وتناسب المواطنين أصحاب الدخل فوق المتوسط.

 

ويقدم الصندوق أنظمة سداد متنوعة تضم 3 – 5 – 7 سنوات وبنظام التمويل العقاري ، وتضم المرحلة الأولى لمشروع تطوير عواصم المحافظات 115 ألف شقة تشمل 13 محافظة هي: القاهرة – الفيوم – المنوفية – الشرقية – كفر الشيخ – المنيا – قنا – سوهاج – الغربية – الدقهلية – دمياط – السويس.

مشروع تطوير عواصم المحافظات دمياط

وقال المهندس خالد صديق الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية الحضارية إن تكلفة تنفيذ المرحلة العاجلة بالمشروع تصل لـ120 مليار جنيه، لافتا إلى أن المشروع يستهدف تطوير وتنمية مناطق عواصم المحافظات والعمل على توفير احتياجات ومتطلبات السكان.

مشروع تطوير عواصم المحافظات

ويأتي ذلك بعد موافقة مجلس الوزراء على تعاقد صندوق التنمية الحضرية مع بنك التعمير والإسكان، للقيام بأعمال تقديم خدمة الحجز الإلكتروني، وإتمام إجراءات التعاقد، وتحصيل دفعات تحت الحساب للوحدات المخصصة، وإمساك حسابات العملاء المتعاقدين، وتحصيل الأقساط لصالح الصندوق.

آخر أخبار مشروع الشونة بسوهاج

وذلك فيما يخص وحدات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية الخاصة بمشروع التطوير العمراني لعواصم المحافظات والمدن الكبرى، والتي تقدر بنحو 100 ألف وحدة سكنية، تضم مجتمعات عمرانية حضارية متكاملة للمستفيدين.

حجز شقق تطوير عواصم المحافظات

وأكد المهندس خالد صديق الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية الحضارية، على أن الخطة العاجلة من تنفيذ مشروع تطوير عواصم المحافظات تشمل 13 محافظة، على أن يتم تنفيذ المشروع في الـ27 محافظة بشكل متتالٍ.

شقق تطوير عواصم المحافظات سوهاج

وأوضح “صديق”، أن الخطة العاجلة تشمل 13 محافظة بواقع 108 آلاف وحدة سكنية، بتكلفة تقدر بـ120 مليار جنيه، ويصل إجمالي المشروع إلى 500 ألف وحدة في 27 محافظة، مشيرًا إلى أن نسبة تنفيذ المشروع بلغت 54%، منذ أن بدء تنفيذ المشروع من 8 أشهر فقط.

ويترقب الكثير من المواطنين فتح باب الحجز لشقق مشروع دارة أو تطوير عواصم المحافظات نظرا للموقع الاكثر تميزا لعمارات المشروع.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار