اعلان بعد الهيدر

شقق تعاونيات الإسكان، موعد حجز شقق لؤلؤة أكتوبر

شقق تعاونيات الإسكان، كشفت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان عن بدء الحجز وتقديم الطلبات لمشروع لؤلؤة أكتوبر في الفترة من 31 يوليو الجاري وحتى 10 أغسطس المقبل.

وشقق مشروع لؤلؤة أكتوبر بمساحات متنوعة تناسب احتياجات المواطنين، ومساحات الوحدات السكنية المطروحة تبدأ من 95 م2 وحتى 155 م2 شاملة الجراج، بتسهيلات في السداد تصل إلى 7 سنوات، على أن يكون التسليم في يوليو 2024، وفي حالة السداد بالكامل ( كاش ) يتم خصم 20 % من ثـمن الوحدة وعدم الدخول في القرعة.

 

تقديم شقق الإسكان 2023

وأكدت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان على إجراء القرعة العلنية بين المتقدمين لتخصيص الوحدات السكنية المطروحة بالمشروع يوم الاثنين الموافق 11 سبتمبر 2023.

ويتم تخصيص الشقق بنظام القرعة العلنية، وتعتبر نتيجة القرعة نهائية ولا يجوز تعديلها أو الاعتراض عليها، ولكل وحدة سكنية مسطح تابع لها بجراج العمارة قدره ٢٢م٢ لانتظار سيارة واحدة ويتم التعاقد عليها ضمن عقد الوحدة السكنية.

 

شقق لؤلؤة أكتوبر

ومن يتعاقد على وحدة سكنية يلتزم باستعمالها للسكن له ولأسرته ويحظر عليه التصرف فيها بالبيع أو الإيجار أو تغيير نشاطها إلا بعد اتخاذ الإجراءات الخاصة بذلك بالهيئة وفي حالة مخالفة ذلك يحق للهيئة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتطبيق القواعد المالية المعمول بها لدى الهيئة في هذا الشأن.

في حالة تقدم أحد الفائزين بالقرعة العلنية بطلب لاسترداد المبالغ المالية المسددة يتم إلغاء الإجراءات ويخصم مبلغ ٤٠٠٠ جنيه + ١ مصروفات إدارية.

في حالة استرداد المبالغ المالية المسددة لأى سبب يتم تقديم خطاب برقم الحساب البنكي الخاص بالعميل شخصيا والذى تم الحجز باسمه لتحويل المبالغ المستردة عليه.

شقق الاسكان 2023

وكان وافق مجلس الوزراء على قيام هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بطرح وبيع المرحلة الأولى من المشروع والتي سيتم فتح باب الحجز فيها خلال أيام.

ويترقب الكثير من المواطنين فتح باب الحجز بشكل رسمي للتقديم على شقق المشروع.

 

 

 

إقرأ أيضا:

 

 

شاهد شقق سكن كل المصريين بالقاهرة الجديدة (صور)

شقق الاعلان الـ18، طرح جديد للاسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل (فيديو)

شقق سور مجرى العيون، اعرف مواصفات وأسعار الشقق (فيديو)

لحاجزي شقق سكن كل المصريين 3، اعرف ترتيب أولويتك

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار